اخبار الرياضة اليوم - هوارد ويب يقف في صف ليفربول أمام مان يونايتد!

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم تصريح قد لا يُصدقه عشاق ليفربول من الحكم الذي لطالما أُتهم بميوله وتحيزه لمانشستر يونايتد خلال الخمس سنوات الماضية.


دافع الحكم الدولي الإنجليزي المعتزل «هوارد ويب» عن القرارات التي اتخذها الحكم الإسباني «كارلوس فيلاسكو كاربالو» في المباراة التي أدارها يوم الخميس الماضي بين ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب آنفيلد روود وانتهت بفوز الأول بهدفين دون رد في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

حكم نهائي دوري أبطال أوروبا في البرنابيو 2010 ونهائي كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010، وصف القرارات التي اتخذها كاربالو بالجريئة ورفض التشكيك في صحتها، معبرًا عن دهشته من الانتقادات التي وجهت إليه من قبل أنصار مانشستر يونايتد بسبب احتسابه لركلة جزاء ضد ممفيس ديباي في الدقيقة 20 لصالح كلاين.

وقال ويب «قراراته كانت سليمة تمامًا، أدار المباراة دون خوف وبثقة كبيرة في النفس، حسنًا فعل في معظم القرارات الكبيرة والمثيرة بالذات تلك التي اتخذها في وقت مُبكر من اللقاء».

وأضاف في حديثه لصحيفة الصن البريطانية «ركلة الجزاء رأيتها صحيحة، ممفيس قام بعرقلة كلاين من خارج منطقة الجزاء لكن الاتصال استمر داخل منطقة الجزاء بسحبه من يديه وعرقلته بالقدم داخل المنطقة، كان قرارًا جيدًا من الحكم».

واستطاع ليفربول تسجيل هدف قتل المباراة في الدقيقة 73 بواسطة روبرتو فيرمينو بعد تلقيه تمريرة رائعة من آدم لالانا. ومن المنتظر إقامة لقاء الإياب على ملعب أولد ترافورد يوم الخميس المقبل.

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - هوارد ويب يقف في صف ليفربول أمام مان يونايتد! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق