اخبار الرياضة اليوم - هنري: سمعت أن إبراهيموفيتش يريد الانضمام للآرسنال

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم الغزال الفرنسي يُطالب الجانرز بضم إبرا ونجمٍ آخرٍ من البريميرليج...

كانتي

كشف المهاجم الفرنسي الدولي المعتزل وأسطورة نادي آرسنال الأسبق تييري هنري عن سماعه برغبة نظيره السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في القدوم للعب بقميص المدفعجية، معرباً عن أمنيته بتحقق ذلك الأمر الذي يعتبره بمثابة صفقةٍ مثاليةٍ لفريق المدرب آرسين فينجر في الميركاتو الصيفي المقبل، مطالباً أيضاً بضم دينامو وسط ليستر سيتي نجولو كانتي.

جديرٌ بالذكر أن عقد إبرا -34 عاماً- ينتهي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، دون أن يصل أياً من الطرفان لأي جديد بخصوص مفاوضات تجديد العقد، مما يجعله حراً في التوقيع لأي نادٍ جديدٍ والانتقال له بالمجان بنهاية الموسم الجاري.

هنري

وفي تصريحٍ لشبكة سكاي سبورتس البريطانية والتي يعمل كناقدٍ رياضيٍ فيها، قال أسطورة المدفعجية البالغ عمره 28 عاماً "سمعت ان إبراهيموفيتش يود القدوم لآرسنال، وسيكون صفقةً مثاليةً لنا وقادرٌ على القيام بعملٍ جيدٍ في هجوم الفريق. جيرو أدى بشكلٍ جيدٍ في بعض الفترات خلال الموسم الجاري، ولكنه مر بفترة تراجع مستوى قبل أن يستعيد قوته التهديفية مؤخراً بهدفيه في شباك هال سيتي بكأس إنجلترا، وآمل أن يواصل على هذا المنوال في اللقاء المقبل بدوري الأبطال (أمام برشلونة)".

واختتم هنري تصريحه قائلاً "يعجبني ايضاً كانتي -محور ارتكاز ليستر- وهو قادرٌ على القيام بعملٍ أكثر من رائعٍ مع الآرسنال، ونحن نحتاج لضم مثل هؤلاء اللاعبين اللذين يكونون بمثابة الجندي المجهول لبعض الناس داخل أرض الملعب... آمل أن نتمكن من الفوز بلقب البريميرليج هذا العام، فهي الفرصة الأسهل لنا على الإطلاق، وبالرغم من ابتعادنا بعض الشئ عن المتصدر ليستر، إلا أنه مازالت هناك العديد من النقاط لحسم اللقب، وأعتقد أن الأمل مازال موجوداً لنيل اللقب".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - هنري: سمعت أن إبراهيموفيتش يريد الانضمام للآرسنال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق