اخبار الرياضة اليوم - رجل رائع - رجل مخيب | الإنتر × بولونيا

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم الأفضل والأسوأ في مباراة انتصار الإنتر على بولونيا


رؤية | تامر أبو سيدو - http://u.goal.com/290100/290141_mugshot.jpg


فاز الإنتر على بولونيا في ملعبه سان سيرو ضمن الجولة الـ29 للسيري آ ليتقدم للمركز الرابع على لائحة الترتيب، وجاء الفوز المهم والصعب بهدفين مقابل هدف واحد بعدما تقدم الفريق بواسطة إيفان بيرسيتش ودانيلو دامبروزيو عند الدقيقتين 71 و76 وقلص فرانكو برينزا الفارق للفريق الضيف عند الدقيقة 90.الآن للأفضل والأسوأ خلال المباراة ...
 

رجل رائع | إيفان بيرسيتش - الإنتر

37079669e1.jpgيصعب كثيرًا اختيار الرجل الرائع والمخيب في مثل تلك المباريات المعقدة والصعبة، فجُل لاعبي الفريقين لعبوا مباراة عادية .. ليست سيئة وليست ممتازة، بل في المستوى الجيد إلى الجيد جدًا مع تذبذب واضح للمردود خلال اللقاء، لذا نميل في الاختيار لأصحاب اللقطات الحاسمة وبيرسيتش كان رجل الحسم لصالح الإنتر اليوم.

لقطة الهدف ثم لقطة التمريرة العرضية التي أسفرت عن الركنية التي أنتجت الهدف الثاني ساهمتا بشكل كبير وواضح في اختيار لاعب فولفسبورج السابق الرجل الرائع للمباراة، لكن أداءه خلال اللقاء أيَضًا ساعده كثيرًا لتجاوز لاعب مثل دامبروزيو.

بيرسيتش لعب مباراة جيدة جدًا على الرواق الأيسر من الهجوم وهو المكان الذي يُفضله وتحدثت كثيرًا عن وجوب لعبه به بعكس ما يفعله مانشيني من إشراكه كصانع لعب أو جناح أيمن. اللاعب أدى أدواره الدفاعية والهجومية جيدًا جدًا مما جعله يتفوق ويحصد لقب الرجل الرائع.

رجل مخيب | سيرجيو فلوكاري - بولونيا

d6f1843b23.jpgواجه الإنتر سوء حظ بخروج مهاجمه ماورو إيكاردي مصابًا بعد 4 دقائق فقط من المباراة، لكن حظ بولونيا كان أسوأ بإصابة مهاجمه ماتيا ديسترو بعد 15 دقيقة ! وهو أسوأ حظًا لأنه لا يمتلك البديل المناسب مثل منافسه الذي يمتلك إيدير ورودريجو بالاسيو.

المدرب روبيرتو دونادوني أشرك سيرجيو فلوكاري بدلًا من ديسترو، ولم يكن مهاجم لاتسيو سابقًا عند حسن الظن به .. إذ لعب مباراة سلبية تمامًا، فل في لعب دور المحطة لأصحاب المهارات الهجومية خلفه خاصة جاكيريني وريتزو ودونساه، وفشل أيضًا في الضغط على دفاع الإنتر وإجباره على ارتكاب الأخطاء، ولم يتمركز جيدًا خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني حين تقدم بولونيا للهجوم المنظم.

فلوكاري كان الأسوأ في اللقاء، لكن لا يمكن تجاهل الأداء الأقل من المتوقع من الظهير الأيمن مبايي والجناح المهاجم ريتزو ولاعب الوسط الأيمن دونساه الذي أهدر فرصة سهلة لبولونيا خلال الشوط الأول كان من الممكن أن تغير من سيناريو اللقاء.
 

 

  تواصل مع تامر أبو سيدو  

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - رجل رائع - رجل مخيب | الإنتر × بولونيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق