عاجل

اخبار الرياضة اليوم - فيديو | جماهير باريس سان جيرمان تعترض حافلة الفريق!

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم البي إس جي يفشل في احتواء غضب جماهيره من منعهم بالاحتفال باللقب...اعترضت مجموعةٌ من الجماهير الغاضبة حافلة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم السبت عقب إنهاء اللاعبين لمرانهم وركوبهم للحافلة استعداداً للانتقال إلى مدينة تروا لمواجهة فريقها الذي يقبع في مؤخرة الترتيب، في مباراةٍ قد تكون حاسمةً للقب الدوري الفرنسي قبل 8 جولاتٍ بالتمام والكمال على نهايته، حيث يحتاج أبناء المدرب لوران بلان لـ3 نقاطٍ فقط من أجل حسم لقب الليج 1 بشكلٍ رسمي للمرة الـ4 على التوالي.

ولم تسمح الحكومة الفرنسية سوى لـ800 مشجعٍ فقط من أنصار البي إس جي بالسفر لمؤازرة فريقهم على ستاد دو لوب الذي يستضيف تلك المباراة، على أن ينتقلوا في حافلةٍ خاصةٍ تقلهم من مقر النادي الباريسي إلى ملعب اللقاء؛ دون السماح لأي مجموعةٍ أخر من جماهير نادي العاصمة بحضور اللقاء أو التواجد حول أرجاء الملعب، منعاً للاشتباكات الجماهيرية التي قد تحدث في حالة تتويج أبناء المدرب لوران بلان باللقب، في معقل جماهيرٍ مشهورةٍ بعدائيتها الشديدة، وهي الصورة التي لا ترغب السلطات الفرنسية في حدوثها قبل بطولة يورو 2016 التي تستضيفها البلاد في الصيف المقبل.

ومن جانبه، حاول بلان احتواء غضب جماهير فريقه في مؤتمرٍ صحفيٍ قائلاً "أتمنى بالطبع أن يحضر أكبر عددٍ ممكنٍ من جماهير الفريق لمؤازرتنا في مباراة الغد، ولكن هذا القرار يرجع لدواعٍ أمنيةٍ ولا يمكنني فعل أي شئٍ حيال الأمر".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - فيديو | جماهير باريس سان جيرمان تعترض حافلة الفريق! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق