اخبار الرياضة محافظ جنوب سيناء : شرم الشيخ جاهزة لاستضافة جميع البطولات الرياضية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

أكد اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن مدينة شرم الشيخ جاهزة لاستضافة جميع البطولات الرياضية العالمية.

وأضاف فودة خلال حضوره ختام البطولة الأفريقية الأولي لكرة السرعة والمقامة بالصالة المغطاه للمدينة الشبابية بشرم الشيخ أن المدينة جاهزة لاستضافة جميع الأحداث الرياضية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المحافظ أن شرم الشيخ هي مدينة السلام واستضافت خلال الفترة الماضية بطولة الكاراتيه الدولية والبطولة الأفريقية لتنس الطاولة وبطولة الفروسية الدولية ، وبطولة أفريقيا لكرة السرعة كما تقام بطولة الترايثلون الدولية الفئة (أ) في أبريل المقبل وبطولة السنوكر الدولية في شهر يوليو المقبل.

وتابع : "شرم الشيخ لن تتأثر بالأعمال الارهابية ، والسياحة في طريقها لاستعادة صحوتها مرة اخري خلال الفترة المقبلة باستقبال العديد من الوفود الأجنبية".

واختتم خالد فودة تصريحاته مؤكدا أن مدينة شرم الشيخ ستظل مدينة السلام ولن تنظفئ أنوارها وستكون دائما جاهزة لاستضافة جميع البطولات الرياضية ، مناشدا جميع رؤساء الاتحادات الرياضية المحلية في اقامة البطولات بمدينة شرم الشيخ.

الخبر | اخبار الرياضة محافظ جنوب سيناء : شرم الشيخ جاهزة لاستضافة جميع البطولات الرياضية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق