دوري عبداللطيف جميل - بالصور | الوحدة يفوز على العميد بثتائية مُذلة ,ويمنعه من مُزاحمة المتصدر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوري زين السعودي 12‏/03‏/2016 10:56:09 م

ضمن الحولة الـ20 من منافسات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين

قضى لاعبو الوحدة على آمال  نادي الاتحاد في المنافسة على  لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بضربة قوية، إثر الخسارة التي تلقاها الفريق من ضيفه الوحدة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة في جدة ضمن الحولة الـ20 من منافسات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ..

وسجّل هدف الوحدة لاعبه علي عواجي من ضربة رأسية إثر ضربة ركنية في الدقيقة 12 من الشوط الأول واحتج لاعبو الاتحاد على الهدف بحجة وجود مخالفة من اللاعب من مدافع الفريق، فيما تكفل المحترف ارنست بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وتنافس لاعبي الاتحاد في إضاعة الفرص التي أتيحت للفريق ولم يوفقوا في ترجمتها إلى أهداف.

وعلى ضوء تلك النتيجة ارتفع الوحدة برصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 40 نقطة في المركز الثالث.

48d4bb7fa7.jpg

بداية اللقاء كانت مُتكافئة نوعًا ما، فرغم أن الاتحاد كشر عن نواياه الهجومية منذ البداية، إلا أن الوحدة كان يقوم بهجمات مرتدة مميزة عن طريق أرنست الذي كان نجم الضيوف اليوم وخلق بعض المتاعب لدفاعات الإتي عن طريق انطلاقاته السريعة. لكن ومع مرور الدقائق، أخذ العميد يبسط سيطرته على وسط الميدان ، فأخذ الفريق يقترب شيئًا فشيئًا من المرمى، ثم خلق بعض الفرص الخطيرة عن طريق المولد خاصة والذي حاول في أكثر من مناسبة مُغالطة حارس الوحدة .

الضيوف تمكنوا من افتتاح التسجيل بعد مرور 11 دقيقة من اللعب، وذلك عن طرق نجم الفريق علي عواجي والذي استفاد من عرضية بلال من الجهة اليُمنى ليُقابلها عواجي برأسية رائعة لتسكن الشباك على يمين عسيري، وتعطي تقدمًا للوحدة .

871aa3e705.jpg

د24 فرصة مؤكدة للتسجيل يُهدرها فهد المولد الذي قاد هجمة سريعة من الجهة اليسرى ,نجح خلالها في تجاوز مدافعي الوحدة ليسقط على الأرض عقب تدخل لاعب الضيوف ,ومُطالبات لحكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء للعميد إلا أنّه أشار بمواصلة اللعب ,بعدها وفي الدقيقة التالية كانت ردة فعل الضيوف قوية حينما ضرب لاعبو وسط الوحدة دفاعات الاتحاد ببينية مميزة انفرد خلالها أرنست بحارس العميد عساف الذي تفوق على نفسه وأمسك بالكرة بجدارة .

الاتحاد كان قاب قوسين أو أدنى من نعديل النتيجة في مناسبتين ,في الدقيقة الـ28 ثم الدقيقة الـ41، ففي الأولى، انطلق محمد بو سبعان عبر الرواق الأيمن ومرر كرة للمولد الذي تأخر عن الكرة ليتصدى لها عسيري حارس الوحدة، أما في الفرصة الثانية فقد واصل سان مارتين تمريراته الرائعة حينما أرسل هدية لفلاتة الذي راوغ أقرب المدافعين بمحازاة منطقة الجزاء ، ويستدير بشكل جيد ويسدد كرة ذكية تصدى لها حارس الوحدة بذكاء مبقية على نتيجة هدف نظيف لصالح الضيوف.

79db9efd79.jpg

الشوط الثاني استمر على نفس شاكلة سابقه خاصة في فتراته الأخيرة، حيث كان الاتحاد مسيطرًا على وسط الميدان ويُحاول الوصول للمرمى، فيما كان الوحدة يعتمد على المرتدات السريعة  ,ففي د 63 كادت عرضية عبد الفتاح عسيري أن تأتي لكن دفاع الوحدة كان يقظاً ويمنع الخطورة سريعاً عن مرماهم ,بعدها وفي د64 اندغع لاعبو الاتي للهجوم من الجهة اليمنى  بأقدام فلاتة وزميله فهد المولد اللذين حاولا الحصول على ركلات جزاء بالسقوط المتواصل ,إلا أنّ الضبوف كان لهم رأياً آخر وصمدوا أمام اختراقات العميد المتتالية في تلك الفترة .

برغم المحاولات المتواصلة لكتيبة الروماني بيتوركا للوصول لشباك المنافس الوحداوي ,ومن ثمّ يُبقي على حضوره القوي للمنافسة على بطولة الدوري  للموسم الحالي ,إلا أنّ د85 شهدت تمريرة الخطير علي عواجي لزميله أرنست الذي لم يتوان وسدد الكرة بقوة تصدّى لها القائم الأيسر لعساف ,ويُجدد الوحدة محاولاته القوية والخطيرة على مرمى الإتي في د89 ويسُسجل المجتهد أرنست الضربة القاضية للعميد بهدف ثان عقب تمريرة عواجي لأرنست الذي وجّه الكرة بشكل مميز لداخل شباك المنافس الاتحادي ,لتنتهي المباراة بفوز وحداوي بهدفين نظيفين , على ضوء تلك النتيجة ارتفع الوحدة برصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 40 نقطة في المركز الثالث  .

 

 

الخبر | دوري عبداللطيف جميل - بالصور | الوحدة يفوز على العميد بثتائية مُذلة ,ويمنعه من مُزاحمة المتصدر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول السعودي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق