عاجل

اخبار الرياضة - الداخلية يطالب اللاعبين بالتركيز والابتعاد عن "العروض الوهمية"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طلب مجلس إدارة الداخلية من الأندية المنافسة الابتعاد عن لاعبيها وعدم تشتيت ذهنهم فى ظل دخول مسابقة الدورى لمرحلة الجد والجميع يحاول التركيز إما للمنافسة على المربع الذهبى أو احتلال أحد مراكز وسط الجدول أو الهروب من مؤخرة جدول الدورى .

وناشد علاء عبدالعال المدير الفنى للداخلية مسئولى الأندية المنافسة احترام موقف الفريق الذى ينافس حاليا على الدخول فى المربع الذهبى ، خاصة أن أى لاعب يهبط مستواه فور اتصال أى وكيل لاعبين به، مطالبا الجميع بالتركيز والابتعاد عن العروض الوهمية .

وأضاف عبدالعال أنه يقوم بتدعيم الفريق كل موسم بلاعبين مغمورين من القسم الثانى وبعض أندية الدورى الممتاز ويحاول تأهيلهم ، مؤكدا أنه لن يقف أمام مستقبل أى لاعب شريطة تركه الفريق فى مركز متقدم هذا الموسم .
واختتم المدير الفنى للداخلية أن الموقف الذى وضع النادى نفسه فيه فى الموسم الماضى وهروبه من الهبوط فى المباريات الأخيرة جاء لانشغال بعض اللاعبين بالعروض الأخرى .

يذكر أن الداخلية يحتل المركز السابع بجدول الدورى برصيد 33 نقطة ، ويرغب الأهلى فى التعاقد مع إيمانويل إيجابيتور ، ويسعى الإسماعيلى للتعاقد مع عمرو مرعى وسيريل بيالا .


الخبر | اخبار الرياضة - الداخلية يطالب اللاعبين بالتركيز والابتعاد عن "العروض الوهمية" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق