اخبار الرياضة إنتر ميلان يقتحم المربع الذهبى للكالتشيو بثنائية فى إمبولى

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقتحم فريق إنتر ميلان المربع الذهبى للكالتشيو مؤقتاً، بعدما فاز على ضيفه بولونيا بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن الجولة 29 من الدوري الإيطالي.

المباراة شهدت احتفالية قبل بدايتها، بمناسبة مرور 108 أعوام على تأسيس الإنتر، ولكنها لم تكن جيدة بالنسبة للنيراتزورى بعد 11 دقيقة فقط من بدايتها، حيث اضطر روبرتو مانشينى، مدرب الفريق، لإجراء تبديل اضطرارى بإشراك جيوفرى كوندوجبيا بديلاً للقائد ماورو إيكاردى، بسبب تعرض الأخير للإصابة.

افتتح إيفان بيريسيتش ثنائية النيراتزورى فى الدقيقة 72، وأضاف زميله دانيلو دامبروزيو الهدف الثانى فى الدقيقة 76، قبل أن يسجل بولونيا هدف تقليص الفارق عن طريق فرانكو برينزى فى الدقيقة 90 والأخيرة من زمن المباراة.

بهذا الفوز رفع إنتر ميلان رصيده إلى 54 نقطة، ليقفز للمركز الرابع مؤقتاً، بفارق نقطة واحدة، على حساب فيورنتينا الذى يلعب غداً أمام هيلاس فيرونا بنفس الجولة، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 39 نقطة بالمركز التاسع، فى جدول الترتيب الذى يتصدره يوفنتوس بـ 67 نقطة.

وكان سامبدوريا تعادل فى مباراة سابقة مع مضيفه إمبولى بهدف لمثله، ليرفع الأول رصيده إلى 32 نقطة فى المركز الـ 13، بينما رفع الأخير رصيده إلى 35 نقطة بالمركز العاشر.

الخبر | اخبار الرياضة إنتر ميلان يقتحم المربع الذهبى للكالتشيو بثنائية فى إمبولى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق