اخبار الرياضة - "أدعم جمهور الزمالك"يتصدر "تويتر" بعد منع "وايت نايتس"من حضور مباراة "دوالا"

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت رابطة أولتراس "وايت نايتس هاشتاج بعنوان "ادعم جمهور الزمالك"، والذى تصدر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صباح اليوم الأحد، اعتراضاً على طلب هانى زادة، عضو مجلس إدارة النادى الأبيض ورئيس البعثة فى الكاميرون، من الأمن منع أفراد الرابطة من حضور مباراة الفريق الأبيض ودوالا الكاميرونى، المقرر لها اليوم الأحد، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.

وعبر جمهور الزمالك عن غضبهم من قرار المنع خاصة مع سفر أعضاء الرابطة على نفقتهم الشخصية وراء الفريق لمساندته، وذلك فى تأكيد على بيان رابطة "وايت نايتس"، أمس السبت، الذى أشار فيه إلى أن المشهد فى الكاميرون يشبه ما حدث فى مدينة سوسة التونسية فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية عندما حدث تعنت فى دخولهم للمباراة التى جمعت الفريق الأبيض بالنجم الساحلى.

وجاءت أبرز تغريدات مشجعى الزمالك كالتالى "مش هتلاقوا انضف من الجمهور اللى بيلف ورا الزمالك بلاد وشايل روحه على كفه هننتصر رغم الفساد"، و"ناس تعدى ادغال افريقيا عشان تشجع فريقها فيتبلغ عنهم ارهابيين ويتمنعوا من الحضور ويتبهدلوا فى شوارع الكاميرون !"، "اوفى جمهور فى الكوكب احنا جمهوره الجبار عمرنا ما نتخلى عنه ده هو الحياة والروح"، "بالروح والدم حارب وراك جمهور جبّار وفى كل ستاد تروحُه تجيب منه انتصار"، "جوه مساجين وبره بردو ممنوعين !"،"رغم أن الشباب متجنب كل حاجة وبيحاول يساند فريقه إلا أن هما مصرين على المحاربة وعاوزين حنفيه دم تفضل شغالة".

وتابع المغردون "أدعم جمهور الزمالك الأوفى والأعظم فى العالم لأنهم الباقى والمستمر والجميع راحلون"، "رئيس البعثة لما عرف ان فيه جمهور سافر ٢٠ الف كيلو عشان يشجع الزمالك راحلهم المطار واستقبلهم بالورود ؟ لأ بلّغ عنهم".

وايت نايتس (1)

وايت نايتس (2)

وايت نايتس (3)

وايت نايتس (4)

وايت نايتس (5)

وايت نايتس


الخبر | اخبار الرياضة - "أدعم جمهور الزمالك"يتصدر "تويتر" بعد منع "وايت نايتس"من حضور مباراة "دوالا" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق