عاجل

اخبار الرياضة - بند الاعتداء على الحكام سلاح عبد الفتاح لإبعاد مجاهد من انتخابات الجبلاية

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت الحرب الانتخابية تشتعل مبكراً بين أعضاء اتحاد الكرة الحاليين وتحديداً الثنائى عصام عبد الفتاح وأحمد مجاهد فى ظل الأزمة الأخيرة التى نشبت بينهما ومطالبة مجاهد ببطلان تواجد عبد الفتاح فى اتحاد الكرة لعمله مديراً للجنة الحكام بالاتحاد الإماراتى ومطالبته له بالاستقالة قبل أن يصل خطاب الاتحاد الدولى الفيفا ويؤكد قانونية عمل عبد الفتاح فى الجبلاية والإمارات.

كشف مصدر باتحاد الكرة - رفض ذكر اسمه – أن هناك بند ينص على استبعاد المرشحين من انتخابات اتحاد الكرة فى حالة الاعتداء على الحكم وهو ما يقوم به عبد الفتاح اعتماداً على وجود واقعة سابقة لمجاهد خلال تواجده بنادى الحامول واعتدائه على أحد الحكام.

يقود عصام عبد الفتاح محاولات لاعتماد هذا البند فى الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المقبلة المقرر لها 2 أبريل من أجل استبعاد أحمد مجاهد الذى قرر الترشح على العضوية فى الانتخابات المقبلة ضمن قائمة هانى أبو ريدة المرشح على الرئاسة.


الخبر | اخبار الرياضة - بند الاعتداء على الحكام سلاح عبد الفتاح لإبعاد مجاهد من انتخابات الجبلاية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق