اخبار الرياضة - سموحة يكثف محاولاته لخطف شوقى السعيد قبل التجديد للإسماعيلى

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كثف مسئولو نادى سموحة مفاوضاتهم مع شوقى السعيد مدافع الإسماعيلى الذى ينتهى تعاقده مع الدراويش بنهاية الموسم الحالى ويحق له الانتقال لأى ناد بداية من الموسم المقبل فى صفقة انتقال حر، وهو ما دفع مسئولى الفريق السكندرى للضغط على اللاعب باعتبار أن التعاقد معه لن يكلف خزينة النادى سوى قيمة عقد اللاعب فقط بدون حصول الإسماعيلى على أى مقابل مادى .

فى الوقت ذاته، أعلن شوقى السعيد ترحيبه بتجديد عقده مع الدراويش، مشيرا إلى أنه ينتظر عودة العميد محمد أبو السعود رئيس النادى من الإمارات لتجديد تعاقده مع النادى وهو ما أكده العميد أبو السعود عندما قال إنه سيجتمع بالسعيد لبحث تجديد عقده وأن إدارة الإسماعيلى متمسكة ببقاء اللاعب داخل جدران قلعة الدراويش .

ويمارس تامر النحاس وكيل أعمال شوقى السعيد ضغوطا على اللاعب من أجل إقناعه باللعب لسموحة ومحاولة توقيعه على عقود الانتقال للفريق السكندرى قبل اجتماعه برئيس الإسماعيلى.
كان من المفترض أن يجتمع شوقى السعيد مع رئيس الاسماعيلى قبل مباراة فريقه أمام حرس الحدود منتصف الأسبوع الماضى لكن إصرار اللاعب على وجود النحاس معه خلال اجتماعه مع رئيس الدراويش تسبب فى تأجيل الاجتماع.


الخبر | اخبار الرياضة - سموحة يكثف محاولاته لخطف شوقى السعيد قبل التجديد للإسماعيلى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق