اخبار الرياضة.. الأهلى يفقد حسام عاشور أمام ريكرياتيفو الإنجولى

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يغيب حسام عاشور لاعب وسط الأهلى، عن المشاركة مع فريقه فى مباراة ريكرياتيفو الانجولى بسبب الإصابة الأخيرة.
ويأتى غياب عاشور فى ظل معاناته من الإصابة فى العضلة الخلفية التى لحقت به فى مباراة المقاصة الأخيرة خرج على إثرها من المباراة التى فاز فيها الأحمر 2/1 واكتفى بمشاهدة مران فريقه اليوم من الدكة.

ويُسافر الأهلى إلى أنجولا فى الساعات الأولى من صباح بعد غد، الأربعاء، لأنجولا لمواجهة ريكر ياتيفو فى هاب دور الـ32 يوم السبت المقبل.


ويفقد الأهلى جهود لاعبه عمرو السولية فى رحلة أنجولا بسبب قيده أفريقياً بعد يوم 15 يناير الماضى، وهو ما يُعنى عدم أحقيته فى اللعب مع الأحمر فى دور الـ32 للبطولة، فيما مازال موقف شريف إكرامى وعماد متعب غامضاً من مباراة بطل أنجولا.
ومن المُقرر أن يضع الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور خالد محمود برنامجاً تأهيلياً لحسام عاشور، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة ومنها لقاء ديروط يوم 27 مارس الجارى فى دور الـ32 لكأس مصر وهو اللقاء الذى يخوضه الأحمر بدون لاعبيه الدوليين.

من جانبه، قال طبيب الأهلى أن إصابة عاشور ليست قوية لكن استبعاده من رحلة أنجولا جاء حتى لا تتفاقم إصابته، خاصة أن الجهازين الفنى والطبى يحاولان الحفاظ على لاعبى الفريق.


الخبر | اخبار الرياضة.. الأهلى يفقد حسام عاشور أمام ريكرياتيفو الإنجولى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق