الوحدة - تشيلسي يؤكد: كوستا لم يعضّ باري

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إجمالي المشاركات

0

0

0

0

رياضة منذ 3 دقائق

لندن، بريطانيا (CNN) – علق نادي تشيلسي اللندني، في تصريحات له على حسابه الرسمي على موقع تويتر، على طرد مهاجمه الإسباني، دييغو كوستا، بسبب اعتدائه على أحد لاعبي الفريق الخصم في المباراة التي خسرها أسود لندن أما نادي إيفرتون بهدفين نظيفين في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وفي تفاصيل الحادثة، وقع اشتباك بين كوستا، ولاعب إيفرتون الإنجليزي، غاريث باري، قام الأول على إثره بوضع فمه على رقبة الأخير، ليشهر حكم اللقاء، مايك أوليفير، البطاقة الصفراء الثانية للمهاجم الإسباني، وبالتالي طرده من أرضية الملعب، ما أثار الجدل إن كان قد أقدم كوستا على عضّ باري أم لا. 

وردا على هذه الحادثة، قام النادي اللندني بنشر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر، قال فيها إن باري هو المتسبب في طرد كوستا، مؤكدا أن الأخير "كان واضحا بتأكيده أنه لم يقم بعضّ باري في أي مرحلة من مراحل العراك بينهما"، حسب تعبير النادي. 

وأضاف النادي في تغريدة أخرى، أن المتحدث باسمه أكد أن كوستا تحدث مع المسؤولين في النادي وعبر عن ندمه على ردة فعله في المباراة. 

يذكر أنه في حال ثبت أن كوستا قد قام بعضّ باري، فسيتم اتخاذ إجراءات عقابية بحقه من قبل الاتحاد الإنجليزي، قد تصل إلى إيقافه لعدة مباريات قادمة لفريقه، كما حدث من قبل مع مهاجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي، لويس سواريز، حين قام بعضّ لاعب تشيلسي، برانيسلاف إيفانوفيتش، في موسم 2013-2014. 

 

تغطية ذات صلة

روابط ذات علاقة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تشيلسي يؤكد: كوستا لم يعضّ باري ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | الوحدة - تشيلسي يؤكد: كوستا لم يعضّ باري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق