اخبار الرياضة اليوم - مانشيني يتوقع الأسوأ لإيكاردي ويُحذّر إنتر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم لا يُمكن تكرار ما فعلناه أمام بولونيا

حذّر روبرتو مانشيني مُدرب إنتر لاعبي فريقه من تكرار الأخطاء التي ارتكبوها خلال المواجهة التي انتهت بفوزهم 2-1 على بولونيا حيث عاشوا لحظات أخيرة من الذعر.

وحقق إنتر فوزه الرابع على التوالي في السان سيرو في كل البطولات وهو ما أعادهم للمنافسة على المركز الثالث.

وفي حوارٍ مع شبكة سكاي سبورتس بعد نهاية المباراة قال مانشيني "بولونيا كان في مستوى رائع ونادرًا ما استقبلت شباكهم أهدافًا لذلك كنا نُدرك صعوبة المهمة، بالتأكيد افتقدنا ماورو إيكاردي بعد إصابته في وقتٍ مبكر لكننا لم نفشل في صناعة الفرص وقدمنا أداءً جيدًا في المجمل".

"صعبنا الأمور على أنفسنا قبل نهاية المباراة، لا يُمكنك ارتكاب مثل هذه الأخطاء في الدقائق الأخيرة من المباراة وأنت متقدم 2-0".

وسيغيب رودريجيو بالاسيو عن لقاء إنتر وروما في العاصمة الإيطالية لتلقيه إنذارًا لتعمده إضاعة الوقت وهناك إمكانية كبيرة لغياب إيكاردي أيضًا بانتظار الكشف عن حالته البدنية.

"ما حدث لماورو مخيب للآمال، لا نعرف بالضبط مدى خطورة الإصابة لكن لأكون صريحًا أن أشك أنه قد يتواجد أمام روما، لكن هناك 8 مباريات بعد مواجهة روما وبالطبع الخروج من هناك بنتيجة إيجابية ستترك كل شيء مفتوحًا، إنها مواجهة مهمة".

كارلوس دونجا مُدرب المنتخب البرازيلي تواجد في السان سيرو لمراقبة بعض اللاعبين الذين قد يستدعيهم مثل جواو ميراندا وأليكس تيليس.

"لقد تحدثت معه في الصباح وسنتحدث مُجددًا خلال الأسابيع القادمة وسنقيم الأفضل للاعبين".

الرئيس ثوهير تواجد في المدرجات أيضًا، هل هناك إمكانية لتجديد العقد؟

"هذا الأمر لا يشغلني فأنا لدي عقد ولا أود أن أكرر قول هذا كثيرًا".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - مانشيني يتوقع الأسوأ لإيكاردي ويُحذّر إنتر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق