اخبار الرياضة - أحمد الشيخ مطلوب فى المصرى بأوامر العميد

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرغب مسئولو نادى المصرى البورسعيدى، فى الحصول على خدمات أحمد الشيخ صانع ألعاب النادى الأهلى بنهاية الموسم الجارى، لتدعيم خط هجوم الفريق الساحلى.
حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى أبدى إعجابه الشديد بأحمد الشيخ، متحدثاً مع أكثر من مسئول أهلاوى رفيع المستوى، حول رغبته فى الحصول على خدمات أحمد الشيخ صانع ألعاب مصر المقاصة السابق.
وعانى أحمد الشيخ من تجاهل البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى الأسبق للأهلى، ومن بعده عبد العزيز عبد الشافى زيزو المدير الفنى السابق، ولم يحصل على أى فرصة منذ انضمامه للأهلى مطلع الموسم الجارى.
أحمد الشيخ يُمنى النفس بالحصول على فرصة فى عهد الهولندى مارتن يول المدير الفنى الجديد للأهلى، خاصة فى ظل وعد الخواجة لجميع اللاعبين بمنح الجميع فرص متساوية خاصة البعيدين عن المشاركة مثل أحمد الشيخ وصالح جمعة.

كان أحمد الشيخ قد تلقى أكثر من عرض جدى فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية للرحيل عن النادى الأهلى، إلا أنه رفض كل هذه العروض لرغبته فى إثبات جدارته بارتداء قميص النادى الأهلى بعد الصراع، الذى نشب بين قطبى الكرة المصرية للحصول على خدماته مطلع الموسم الجارى.


ويعود أحمد الشيخ برفقة بعثة النادى الأهلى من أنجولا فجر غد الاثنين، بعد مواجهة ريكرياتيفو الأنجولى فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

الخبر | اخبار الرياضة - أحمد الشيخ مطلوب فى المصرى بأوامر العميد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق