اخبار الرياضة - "7" دول فى بطولة مصر الدولية الأولى لناشئى الجولف لدعم السياحة الرياضية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تجرى الاستعدادات على قدم وساق داخل اتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين، لإقامة بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات، وذلك خلال الفترة من 30 مارس الجارى إلى 2 أبريل المقبل بملاعب نادى جولف بالم هيلز.

وصرح عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف تيمور أبو الخير، بأن البطولة يشارك فيها سبع دول هى قبرص واليونان وأسبانيا وكينيا وتونس والإمارات، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

قال أبو الخير إن البطولة يشارك فى منافساتها ما يقرب من 20 لاعبا ولاعبة من خارج مصر، بالإضافة إلى لاعبينا المحليين وذلك للمرة الأولى.

أشار أبو الخير إلى أن البطولة تقام تحت شعار دعم وتنشيط السياحة فى مصر فى المقام الأول بجانب توفير فرص احتكاك قوية للاعبين الصاعدين، لزيادة خبراتهم فى اللعبة لاسيما بعد النجاح، الذى تحقق من خلال مشاركة المصريين فى بطولتى اليونان وقبرص والحصول على مراكز متقدمة للغاية أمام اللاعبين الأجانب.

أكد أبو الخير أن برنامج اتحاد الجولف الطموح فى الفترة المقبلة يركز على زيادة عدد البطولات الدولية للكبار والناشئين من أجل الاستفادة من كل الإمكانيات الموجودة ملاعب على أعلى مستوى وفنادق لوضع مصر بقوة على خريطة الجولف العالمى رياضيا وسياحيا ودعم الاقتصاد القومى لاسيما وأن سياحة الجولف تمثل اعلى مرتبة فى قطاع السياحة على المستوى العالمى.

أوضح أبو الخير أن منتخب الناشئين والناشئات يستعد أيضا فى الوقت الحالى للسفر إلى تونس لأجل المشاركة فى البطولة الأفريقية، المقرر انطلاقها يوم 21 مارس الجارى بمشاركة كل الدول الأفريقية.

قال إنه تم الاستقرار على أسماء بعثة منتخب الناشئين من اللاعبين، والتى يترأسها عضو مجلس الإدارة قدرى تعاريت وهم ماجد عبد التواب وفارس عبد العزيز وعبد العزيز سعيد ودين نعيم، بينما جارٍ تحديد اسماء الناشئات، وذلك بقيادة المدير الفنى إبراهيم راتب وهناك طموح كبير فى الوصول إلى منصة التتويج.

أضاف قائلا إن اتحاد الجولف يولى اهتماما كبيرا بتطوير قطاع الناشئين والاهتمام بالمواهب الصاعدة الواعدة مع الحفاظ على تواصل الأجيال.


الخبر | اخبار الرياضة - "7" دول فى بطولة مصر الدولية الأولى لناشئى الجولف لدعم السياحة الرياضية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق