اخبار الرياضة الزمالك يفتتح مشواره في دوري الأبطال بمواجهة يونيون دوالا في الكاميرون

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يفتتح الزمالك في مسابقة دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا على يونيون دوالا الكاميروني في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة .

وأنهى الزمالك استعداداته للمباراة بمران مغلق في نفس التوقيت واستقر خلاله المدير الفني الاسكتلندي اليكس ماكليش على الخطة التي سيخوض بها المباراة وهي 1/2/3/4 حيث سيعتمد على أحمد الشناوي في حراسة المرمى ، وفي الدفاع حازم إمام وأحمد دويدار ومحمد كوفي وحمادة طلبة ، وفي الوسط عمر جابر وطارق حامد ومعروف يوسف ، وفي الهجوم أيمن حفني الزامبي إيمانويل مايوكا .

وركز ماكليش خلال مران الفريق أمس على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والاعتماد على تنفيذ الجمل للسيطرة على منطقة المناورات في وسط الملعب وتأمين كثافة عددية للضغط على الفريق الكاميرونى وعدم اتاحة الفرصة أمام لاعبيه للاقتراب من مرمى أحمد الشناوي خاصة وأن المنافس يتميز لاعبوه بالسرعة والمهارة . وأقيم المران في سرية تامة بعدما رفض المدير الفني  تواجد أي جماهير لفريق دوالا .

وعقد المدير الفني للزمالك جلسة  مع اللاعبين، في فندق إقامة البعثة بمدينة دوالا بعد تاناول وجبة العشاء مساء أمس  واستغرقت الجلسة  نصف ساعة فقط حيث طالب اللاعبين بالالتزام التام بتعليماته والتركيز الشديد فى المواجهة، خاصة أنها تمثل بداية مشوار الفريق فى البطولة والفوز بها سيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لمواصلة المشوار .

كما شدد ماكليش على اللاعبين بضرورة عدم الاعتراض على قرارات الحكام حتى لا يعطوهم الفرصة لمنحهم الإنذارات أو أى قرارات لمصلحة أصحاب الأرض.

وشاهد اللاعبون والجهاز الفني فيديوهات خاصة بعدد من مباريات المنافس لتحديد نقاط القوة والضعف في صفوفه .

وسادت حالة من القلق داخل البعثة بسبب الارتفاع الشديد في درجتي الحرارة والرطوبة وهو ما قد يؤثربالسلب على أداء اللاعبين فى اللقاء. ومن جانبه أكد محمد صلاح المدرب العام جاهزية فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية رغم الظروف المناخية الصعبة موضحا أن حضور البعثة قبل المباراة بثلاثة أيام جاء في صالح الفريق .

وطلب المدير الفني من إدارة الفندق تخصيص وجبة واحدة للاعبين اليوم بدلا من وجبتين والتركيز على تناول السوائل بكثرة بسبب الارتفاع الشديد في درجة الحرارة وكذلك الرطوبة .

على الجانب الأخر أبدى فرانك هابي رئيس نادي يونيون دوالا ثقته في تحقيق للفوز على الزمالك في المباراة المنتظرة بين الفريقين.

وقال هابي لصحيفة "كاميرون انفو" :" لقد استعددنا بشكل جيد للقاء الزمالك، وسنستعيد كل لاعبينا الذين غابوا عن مباراة الدوري يوم الأحد الماضي".

وأضاف :" أنا متاكد من تحقيق الفوز على الزمالك، سنفوز باكبر نتيجة ممكنة، لكنه سيكون أمر هام أن نحقق الفوز دون ان نستقبل أي أهداف.

الخبر | اخبار الرياضة الزمالك يفتتح مشواره في دوري الأبطال بمواجهة يونيون دوالا في الكاميرون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق