عاجل

اخبار الرياضة الأهلي يشكر جيلبرتو وفلافيوقبل مغادرة أنجولا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 حرص النجم الأنجولي جيلبرتو ظهير أيسر الأهلى السابق على الاتصال بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأحمد فتحى لاعب الفريق فور انتهاء مباراة الاهلي و ريكرياتيفو الأنجولى للاطمئنان على اللاعبين خاصة أنه لم يتمكن من الحضور بسبب ارتباطه بمباراة مع فريقه بنفيكا لواندا الذى يعمل به إداريا.

وقدم عبد الحفيظ الشكر لجيلبرتو وفلافيو على ما قدماه من مساعدات للبعثة منذ وصولها إلى أنجولا يوم الأربعاء الماضي، حتى مغادرة الفريق عائدًا إلى القاهرة ظهر اليوم الأحد.

كما وجه كامل زاهر أمين الصندوق ورئيس بعثة الأهلى الشكر للسفير المصري فى أنجولا أحمد صبرى وطاقم السفارة على المجهود الكبير الذى بذلوه طوال فترة إقامة الفريق فى أنجولا سواء أثناء الإقامة فى العاصمة لواندا أو بمدينة كالولو معقل فريق ريكارياتيفو ليبولو. وأشاد زاهر بالمجهودات الكبيرة التى بذلتها السفارة المصرية فى أنجولا وتسخير كافة إمكاناتها من أجل تذليل كل الصعوبات التى واجهت البعثة وتوفير كل سبل الراحة للفريق وتلبية جميع مطالبه.

 

الخبر | اخبار الرياضة الأهلي يشكر جيلبرتو وفلافيوقبل مغادرة أنجولا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق