اخبار الرياضة اليوم - إنييستا يحتفي بإنجاز برشلونة المثير للدهشة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم نحترم أرسنال والمداورة هي الحل

يعتقد أندريس إنييستا قائد برشلونة إن عدم الخسارة في 37 مباراة على التوالي هو إنجاز مُذهل لفريقه.

وسجل ليونيل ميسي نجم برشلونة هدفًا وصنع ثلاثة غيره ليقود فريقه للفوز على خيتافي 6-0 ليلة أمس والحفاظ على فارق الـ 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد ثاني ترتيب الليجا.

وحقق برشلونة انتصاره الثاني عشر على التوالي في البطولة المحلية في المباراة رقم 37 على التوالي التي لا يعرفون فيها طعم الخسارة في كل البطولات.

وأبدى مايسترو خط وسط برشلونة سعادته بما اعتبره إنجازًا قبل لقاء العودة أمام آرسنال في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وفي حوارٍ مع الصحفيين قال الدولي الإسباني "37 مباراةً دون خسارة هو أمر مُثير للدهشة، نحن نريد أن نزيد هذا الرقم ونريد أن نواصل حصد الانتصارات في الليجا لأنها تُقربنا أكثر من اللقب".

وفضل لويس إنريكي إراحة نجوم مثل لويس سواريز، داني ألفيش، إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس أمام خيتافي للتأكد من جاهزيتهم للعب لقاء أرسنال في الكامب نو.

وعن رأيه بخيارات المدرب قال إنييستا "المداورة هي الحل والمفتاح لضمان الحفاظ على طاقات اللاعبين وتجديدها، نحن لدينا أفضلية على أرسنال وسنلعب في ملعبنا لكننا نُدرك خطورة الخصم".

وأضاف "مواجهة أرسنال ستحتاج أن نُقدم 100% مما لدينا، التأهل سيكون مثيرًا لكن لدينا احترام كبير لأرسنال". 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - إنييستا يحتفي بإنجاز برشلونة المثير للدهشة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق