اخبار الرياضة - أمريكا ثانى المنتخبات المشاركة بمونديال كرة السلة فى مصر

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تأكد مشاركة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لكرة السلة فى بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة، والمقرر إقامتها يوليو 2017، والتى تستضيفها مصر بصالات استاد القاهرة.
أكد هشام الحريرى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة، أن مصر أول دولة مشاركة بمونديال الشباب، وثانى منتخب هو المنتخب الأمريكى لأنه صاحب اللقب فى البطولة الماضية التى أقيمت باليونان، والتى أحرزت مصر خلالها المركز الـ11، ومن المقرر أن تتحدد باقى الدول من خلال التصفيات التى يتم إقامتها خلال الأشهر المقبلة.
ومن المقرر أن يصل عدد الدول المشاركة بمونديال كرة السلة إلى 16 دولة، على أن يتحدد موقف إسرائيل من المشاركة بالمونديال من عدمه وفقا لنتيجة التصفيات، حيث كان الكيان الصهيونى ينافس مصر مع الثنائى إيطاليا ولاتفيا، على استضافة البطولة، لكن مصر فازت بالتنظيم بعد منافسة شرسة .
يذكر أن الملف المصرى تم اختياره بعد مناقشته فى اجتماع المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى للعبة "فيبا" وكان يدعمه فى الترويج محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف نادى أرسنال الإنجليزى، وثنائى كرة السلة المحترفين بدورى الجامعات الأمريكى عاصم مرعى وأنس محمود.

الخبر | اخبار الرياضة - أمريكا ثانى المنتخبات المشاركة بمونديال كرة السلة فى مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق