اخبار الرياضة - مدير الشباب والرياضة بالقاهرة: الأهلى بعد محرم راغب ضعيف إداريا

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، أن المخاطبات التى تصل المديرية من النادى الأهلى تؤكد أن القلعة الحمراء بعد محرم الراغب مدير عام النادى السابق أصبح إدارياً أقل من ما كان عليه سابقاً.

وأشار مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة فى تصريحات إذاعية، إلى أنه رفض وضع بنود فى الدعوة للجمعية العمومية المقبلة للنادى الأهلى، حيث تعقد الجمعية العمومية للقلعة الحمراء فى 24 و25 مارس الجارى، مشيراً إلى أنه كان هناك رغبة من الأهلى بوضع بند لشطب عضوية بعض الأشخاص الذين قاموا برفع دعوى ضد مجلس الإدارة ولكن الجهة الإدارية رفضت ذلك.

ونفى سويلم الأنباء التى تؤكد وجود بنود فى دعوة الجمعية العمومية لبناء فروع جديدة للأهلى فى الاسكندرية أو فروع جديدة، مؤكدا أن ما وصل المديرية هو دعوة الجمعية العمومية لمناقشة الميزانية والحساب الختامى للعام الماضى.

ورفض مدير الجهة الإدارية، مقترح بضرورة التعامل مع موظفى النادى الأهلى معاملة الفئات المستثناة.


الخبر | اخبار الرياضة - مدير الشباب والرياضة بالقاهرة: الأهلى بعد محرم راغب ضعيف إداريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق