عاجل

اخبار الرياضة بالأرقام.. النني مُنقذ أرسنال من جحيم الإصابات

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر موقع "هوسكورد" الإحصائي الشهير تقريرا مطولاً عن محمد النني لاعب خط وسط أرسنال ومنتخب مصر، والدور الذي يمكن أن يؤديه مع الفريق الإنجليزي الفترة المقبلة.

النني المنتقل من بازل السويسري إلى أرسنال في يناير الماضي بدأ يعرف طريقه للمشاركة بانتظام بعدما كانت مشاركته قاصرة على مباريات كأس إنجلترا.

حيث لعب أساسيا بشكل غير متوقع – على حد وصف التقرير – في مباراة ديربي لندن أمام توتنهام، إلا أنه كان ثالث أفضل لاعبي فريقه من حيث التمرير المُتقن.

ويشير التقرير المعتمد على إحصائيات النني وفقا لـ "أوبتا" إلى أن النني قادر على أداء دور أكبر مع أرسنال المرحلة المقبلة في ظل الإصابات المتتالية لاسيما بغياب آرون رامسي لاعب خط الوسط، بالإضافة لاستمرار غياب سانتي كازورلا وجاك ويلشير.

ولعب النني 6 مباريات وجاءت نسبة التسديدة على المرمى 1.8 للمباراة ، ومعدل التمريرات في المباراة 74.0، بنسبة دقة بلغت 91.7% وهو معدل مرتفع للغاية.

وكان التقييم النهائي له من موقع "هو سكورد" 7.26 للمباراة.

وأشار التقرير إلى أن النني هادئ في تسليم وتسلم الكرة في وسط الملعب ولم يكن كغيره من الوافدين الجدد على البريميرليج بحاجة لمزيد من الوقت للتأقلم، حيث دخل في الأجواء سريعا وقد يكون الحل الأمثل لأزمة الإصابات في المدفعجية.

 

الخبر | اخبار الرياضة بالأرقام.. النني مُنقذ أرسنال من جحيم الإصابات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق