دوري عبداللطيف جميل - خبير تحكيمي: الاتحاد يستحق 3 ركلات جزاء أمام الوحدة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوري زين السعودي 13‏/03‏/2016 2:18:02 م

أكد الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق، محمد فودة، بأن حكم مواجهة الاتحاد والوحدة سلطان الحربي  تغاضى عن احتساب 3 ركلات جزاء صحيحة للفريق الاتحادي، مؤكدا بأن اللقاء شهد أخطاء تحكيمية فادحة من جانب الحكم.

وكانت مواجهة الاتحاد والوحدة قد انتهت بهزيمة العميد 2/0 ضمن الجولة 20 من دوري جميل، وعقب نهاية المباراة قال فودة في تصريحات فضائية :" سلطان الحربي لم يقم بإدارة اللقاء بالشكل المطلوب، الخطأ التحكيمي الأول الذي وقع به حكم المباراة سلطان الحربي احتساب ركلة ركنية والتي جاء منها هدف الوحدة الأول، كانت هناك ركلة جزاء صحيحة للاتحاد عند الدقيقة 24 لم يتم احتسابها وركلة جزاء ثانية للاتحاد عند الدقيقة 45 لصالح مختار فلاته بعد إهمال من مدافع الوحدة ".


وتابع :" كذلك كانت هناك ركلة جزاء ثالثة للاتحاد لم تحتسب عند الدقيقة 47، وهناك ركلة جزاء لصالح الوحدة على مدافع الاتحاد ماجد الخبيري عند الدقيقة 77، شهد أخطاء تحكيمية فادحة أثرت على النتيجة النهائية ".

الخبر | دوري عبداللطيف جميل - خبير تحكيمي: الاتحاد يستحق 3 ركلات جزاء أمام الوحدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول السعودي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق