الرياضة اليوم «يول»: تعادل الأهلي أمام بطل أنجولا «خادع» وأفريقيا «هدفنا»

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب – محمد محمود:

قال الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي، بان النتيجة أمام ريكرياتيفو الإنجولي في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي “غير عادلة” و”خادعة”.

وأوضح يول، في تصريحاته للوفد الإعلامي المرافق لبعثة النادي الأهلي في أنجولا، ونقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط، ان فريقه كان الأقرب إلى الفوز بعد ان تسابق اللاعبين في ضياع الفرص السهلة أمام مرمى الفريق الإنجولي.

وقال، لولا عدم التوفيق الذي لازم الفريق والأرهاق خاصة في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الثاني لكان الفريق حقق الفوز، مشيرًا إلى ان الفريق واجه العديد من الصعوبات في رحلته بداية من رحلة السفر المرهقة من مصر إلى أنجولا، ثم إلى مدينة ليبولو التي أقيمت المباراة، معربا عن رضاه عن الأداء الذي قدمه لاعبو الفريق في اللقاء و وعد بالتعويض في مباراة الاياب بنتيجة كبيرة ، مشدداً إلى أن هدف الأهلي هو تحقيق لقب البطولة الإفريقية في النهاية.

الخبر | الرياضة اليوم «يول»: تعادل الأهلي أمام بطل أنجولا «خادع» وأفريقيا «هدفنا» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق