اخبار الرياضة - بالفيديو ..أبرز هدافى الزمالك فى المحافل الأفريقية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دائما لا تنسى جماهير الكرة المصرية هدافى الأندية، التى ترتبط بهم الجماهير بعلاقة وطيدة، وتظل تتذكر أهدافهم المؤثرة مع أنديتهم بعد الاعتزال بفترات طويلة، نظرا لأن الأهداف هى المتعة الحقيقية لكل الجماهير التى تنتظر دائما إحراز الأهداف.
هداف الزمالك التاريخى فى البطولات الأفريقية بعدما أحرز 26 هدفا فى كافة البطولات القارية، استطاع من خلالها الأبيض إحراز دورى أبطال أفريقيا عام 2002 وبطولة أفريقيا أبطال الكئوس عام 2000 وكأس السوبر الأفريقى 2003.
يعد جمال عبد الحميد صاحب الرأس الذهبية كما كان يلقبونه فى السابق من أفضل المهاجمين فى تاريخ القلعة البيضاء بعد انتقاله من الأهلى للزمالك فى بداية الثمانينيات، استطاع تسطير تاريخ له داخل النادى بأحرف من نور وساهم بأهدافه المؤثرة فى تحقيق البطولات القارية والمحلية وأحرز 16 هدفا بالبطولات الأفريقية.
مهاجم الزمالك فى الألفية الأخيرة يعد أكثر اللاعبين مشاركة مع الأبيض وإحرازه للأهداف فى مرمى الخصوم الأفريقية، نظرا لمستواه المتميز فى بداية الألفية حتى رحل عن صفوف الأبيض.

الخبر | اخبار الرياضة - بالفيديو ..أبرز هدافى الزمالك فى المحافل الأفريقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق