اخبار الرياضة مهاجم نيجريا للجماهير : ادعوا لنا من أجل تحقيق المعجزة امام مصر

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

أكد سيمون موسيس مهاجم منتخب نيجريا ونادى جينك البلجيكى ، أن الفوز على منتخب مصر فى تصفيات كأس أمم افريقيا 2017 يشبه "المعجزة" .

وقال موسيس فى تصريحات لموقع " كابل" النيجيرى أن الفوز على مصر يتطلب مجهوداً كبيراً من اللاعبين ، وأنه يجب على جميع افراد المنتخب العمل بجد من أجل تحقيق ذلك الفوز الصعب .

واضاف : نحن نؤمن بقدراتنا رغم الأوقات الصعبة التى يعيشها المنتخب ، ولذلك أطلب من الجماهير الدعاء لنا فى هذه المباراة ، من أجل الفوز .

وتمنى موسيس أن يتمكن من تسجيل هدف فى المباراة يساعد على تحقيق الفوز فى المباراتين اللتين ستقامان يومى 25 و29 مارس الجارى .

يذكر أن منتخب نيجريا يمر بأوقات صعبة فى الفترة الحالية ، بعد استقالة مدربه صنداى اوليسيه بسبب عدم وجود دعم مادى للمنتخب من جانب اتحاد الكرة النيجرى والقائمين على كرة القدم فى البلاد ، ليتولى المهمة بدلاً منه سامسون سياسيا بصفة مؤقتة  .

الخبر | اخبار الرياضة مهاجم نيجريا للجماهير : ادعوا لنا من أجل تحقيق المعجزة امام مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق