اخبار الرياضة - رسائل ماكليش للاعبى الزمالك فى المحاضرة الأخيرة قبل موقعة الكاميرون

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك، محاضرة أخيرة للاعبى الفريق الكروى، فى فندق الإقامة بمدينة دوالا الكاميرونية قبل التوجه لملعب الوحدة، استعدادا لمواجهة يونيون دوالا فى الثالثة والنصف عصراً فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

وتضمنت المحاضرة الأخيرة من ماكليش للاعبى الزمالك رسائل هامة حرص الخواجة على إعطائها للاعبين قبل ساعات قليلة من المباراة.

وطالب ماكليش لاعبيه بضرورة التركيز الدفاعى طوال أحداث المباراة، وتجنب استقبال أى أهداف مع السعى لهز شباك بطل الكاميرون ووضع الفوز كهدف أساسى أمامهم.

كما طالب ماكليش لاعبيه باستغلال كل الفرص، التى ستتاح أمامهم خاصة أن مثل هذه المباريات لا تشهد فرصا كثيرة لذلك يجب استغلالها بالطريقة الأمثل لإحراز الأهداف من خلال التركيز الشديد أمام المرمى وعدم التعجل فى إنهاء الهجمات.


الخبر | اخبار الرياضة - رسائل ماكليش للاعبى الزمالك فى المحاضرة الأخيرة قبل موقعة الكاميرون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق