عاجل

اخبار الرياضة - صالة هيئة قناة السويس تستضيف قمة كرة اليد بدون جمهور

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، إقامة مباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك والمقرر لها يوم 18 مارس الجارى بثالث جولات الدور الثانى من دورى المحترفين، بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بدون جمهور.
ومن المقرر أن تنطلق ثالث جولات الدور الثانى بدورى محترفين كرة اليد يوم الخميس المقبل، بإقامة مباراتين حيث يلتقى بترول أسيوط مع سموحة والجزيرة مع أصحاب الجياد.
فيما تستكمل لقاءات هذه الجولة فى دورى محترفين كرة اليد يوم الجمعة المقبل، بمباريات سبورتينج مع هليوبوليس والأولمبى مع طلائع الجيش والأهلى مع الزمالك وبورسعيد مع 6 أكتوبر.
بينما تقام الجولة الرابعة بالدور الثانى يوم السبت 19 مارس الجارى، بلقاءات كل من الجزيرة مع سموحة وبترول أسيوط مع أصحاب الجياد وسبورتينج مع طلائع الجيش والأوليمبى مع هليوبوليس والأهلى مع 6 أكتوبر وبورسعيد مع الزمالك.
كما تقام الجولة الخامسة يوم 25 مارس الجارى، بإقامة 6 مباريات، حيث يلتقى سموحة مع سبورتينج وأصحاب الجياد مع الأولمبى وطلائع الجيش مع 6 أكتوبر وهليوبوليس مع الزمالك والطيران مع الأهلى والشمس مع بورسعيد.

الخبر | اخبار الرياضة - صالة هيئة قناة السويس تستضيف قمة كرة اليد بدون جمهور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق