عاجل

اخبار الرياضة فيرجسون يتوقع بطل الدوري الإنجليزي

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف السير أليكس فيرجسون المدير الفني الأسطوري السابق لنادي مانشستر يونايتد النقاب عن توقعاته لبطل النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيرجسون أشار إلى أنه يتوقع أن يكمل فريق ليسترسيتي متصدر الترتيب حالياً المستوى الجيد الذي يقدمه في الدوري وأن يحصل على لقب الدوري قبل انتهاء الدوري بثلاث مباريات.

وأشار فيرجسون إلى أنه على الرغم من وجود منافسة بين فرق القمة توتنهام وأرسنال على تصدر الترتيب، إلا أنه تسائل: "ولماذا لا يستطيع ليستر من تحقيق اللقب، أعتقد أنهم الأقرب".

جدير بالذكر أن ليستر يتصدر جدول ترتيب البريمييرليج بفارق 5 نقاط عن توتتنهام أقرب ملاحقيه، وبفارق 8 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثاني، وذلك مع تبقي 9 مباريات على نهاية الدوري، أي أن ليستر يحتاج للفوز في ثمان مباريات أخرى للحصول على اللقب في حالة فوز منافسيه بكل مبارياتهم، لكن فيرجسون خالف ذلك بتوقعه أن ينهي الثعالب السباق قبل نهايته بثلاثة أسابيع.

الخبر | اخبار الرياضة فيرجسون يتوقع بطل الدوري الإنجليزي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق