الرياضة اليوم بعثة الأهلي تغادر أنجولا بعد التعادل مع ريكرياتيفو بدوري أبطال إفريقيا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العاصمة الأنجولية لواندا، ظهر اليوم الأحد، في طريقها إلى القاهرة، وذلك بعد خوض مباراة الفريق الأحمر أمام فريق ريكرياتيفو دي ليبولو الأنجولي.

وتعادل الأهلي مع ريكرياتيفو بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيلتقي الفريقان مجددا في الإسكندرية يوم 19 مارس الجاري في إطار لقاء الإياب.

ويستغرق الأهلي في رحلته من لواندا إلى القاهرة ما يقرب من 12 ساعة، حيث سيطير الفريق من لواندا إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا في رحلة تستغرق أربع ساعات ونصف الساعة، لتنتظر البعثة هناك لمدة ساعتين ونصف “ترانزيت”، قبل أن تطير مرة أخرى إلى القاهرة في رحلة تستغرق ما يقرب من خمس ساعات.

وحرص سفير مصر لدى أنجولا، السفير أحمد صبري، علي مرافقة بعثة الأهلي حتى مطار لواندا، لتسهيل كل الإجراءات، وحل أية عقبات قد تواجه البعثة، والاطمئنان علي الفريق قبل مغادرة أنجولا.

أ ش أ

الخبر | الرياضة اليوم بعثة الأهلي تغادر أنجولا بعد التعادل مع ريكرياتيفو بدوري أبطال إفريقيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق