عاجل

اخبار الرياضة - الأهلى يطير للقاهرة بعد مواجهة ريكرياتيفو ويشيد بالسفارة فى أنجولا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

غادرت بعثة النادى الأهلى العاصمة الأنجولية لواندا فى طريقها إلى القاهرة، عبر خطوط الطيران الأثيوبية فى رحلة تستغرق 12 ساعة يتخللها 4 ساعات ترانزيت فى إثيوبيا.
ومن المقرر أن تصل بعثة النادى الأهلى مطار القاهرة فى تمام الساعة الثانية فجر غد الاثنين، بعد التعادل أمام ريكرياتيفو الأنجولى سلبياً فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا، التى شهدت غياب عدد من العناصر الأساسية على رأسهم الحارس شريف إكرامى وعماد متعب وحسام عاشور بداعى الإصابة.
ويحصل النادى الأهلى على راحة الاثنين، على أن يعود النادى الأهلى للتدريبات الثلاثاء، استعداداً لمواجهة العودة المقرر لها يوم 19 مارس الجارى على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.
من جانبه، وجه كامل زاهر أمين صندوق النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى أنجولا، الشكر للسفير المصرى أحمد صبرى وطاقم السفارة المصرية فى أنجولا على المجهود الكبير، الذى بذلوه طوال فترة إقامة النادى الأهلى فى أنجولا سواء أثناء الإقامة فى العاصمة لواندا أو بمدينة كالولو معقل فريق ريكارياتيفو ليبولو.

وأشاد أمين صندوق النادى الأهلى بالمجهودات الكبيرة التى بذلتها السفارة المصرية فى أنجولا وتسخير كل إمكاناتها من أجل تذليل كل الصعوبات، التى واجهت البعثة وتوفير كل سبل الراحة للفريق وتلبية جميع مطالبه.



الخبر | اخبار الرياضة - الأهلى يطير للقاهرة بعد مواجهة ريكرياتيفو ويشيد بالسفارة فى أنجولا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق