اخبار الرياضة - كمال الأجسام ينظم بطولات تنشيطية على مستوى الجمهورية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر اتحاد كمال الأجسام برئاسة عادل فهيم، تنظيم عدد من البطولات التنشيطية على مستوى الجمهورية، خلال الفترة المقبلة، وأولها تنطلق يوم 24 مارس الجارى.
من جانبه، أكد سامى بشير المدير التنفيذى لاتحاد كمال الأجسام، أنه تم اتخاذ قرار بإقامة عدد من البطولات التنشيطية، حيث تحدد يوم 24 مارس لبطولة غرب الدلتا، والتى تضم محافظات كلا من الغربية والمنوفية والغربية والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ، كما تقرر إقامة بطولة شرق الدلتا يوم 31 مارس الجارى، وتضم محافظات القاهرة ودمياط والشرقية والمنصورة والقليوبية، كما تحدد يوم 7 أبريل القادم موعدا لبطولة مدن القناة التى تضم العريش والإسماعيلية والسويس.
أضاف المدير التنفيذى لاتحاد كمال الأجسام، أنه تقرر إقامة تلك البطولات لتعويض البطولات التنشيطية التى كان يتم تنظيمها من جانب مراكز الشباب والهيئات الرياضية، والتى تم إلغاؤها وإيقافها بسبب التجاوزات التى شهدتها تلك البطولات وأخرها بطولة الأزبكية.
يذكر أن اتحاد كمال الأجسام قرر إيقاف البطولات التى ينظمها مراكز الشباب بسبب الشكاوى التى تلقاها الاتحاد بعد تجاوزات بطولة الأزبكية، وكذلك تم إلغاء بطولة الجمهورية المفتوحة للأيتام التى كانت ستقام بشبرا الخيمة الجمعة المقبل.

الخبر | اخبار الرياضة - كمال الأجسام ينظم بطولات تنشيطية على مستوى الجمهورية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق