اخبار الرياضة فينجر عن لقب البريميرليج: فزنا على ليستر سيتي مرتين!

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لم يفقد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الأمل في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على الرغم من التعثر في أكثر من جولة مؤخراً.

حيث يتخلف المدفعجية بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي المتصدر ولم يفز الفريق اللندني في آخر 3 مباريات مكتفيا بتعادل إيجابي 2-2 مع توتنهام في الديربي اللندني.

وقال فينجر في تصريحاته قبيل مباراة فريقه غدا أمام هال سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والمعادة بينهما بعد التعادل السلبي في مباراة سابقة جرت بملعب الإمارات: "مازالت فرص المنافسة على لقب البريميرليج".

وأضاف: "البعض شكك في الروح التنافسية لدى اللاعبين بعض مباراة سوانزي، لكنني أدعو الجميع لمشاهدة المباراة مرة أخرى ومن ثم الحكم على الفريق".

وتابع: "أحب أن أذكركم بأننا فزنا على ليستر سيتي المتصدر مرتين".

وكانت تقارير إنجليزية قد ذكرت أمس أن إدارة أرسنال بدأت تفقد صبرها على فينجر، بحيث يمكن أن يفقد منصبه حال الفشل في تجاوز هال سيتي.

وعن كونه أكثر مدرب احتفاظاً بمنصبه في الملاعب الأوروبية سواء مع أرسنال أو قبل ذلك موناكو، علق فينجر قائلا: "إنه أمر رائع أن تحظى بثقة الإدارة كل تلك الفترة وطيلة 20 عاماً".

 

الخبر | اخبار الرياضة فينجر عن لقب البريميرليج: فزنا على ليستر سيتي مرتين! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق