اخبار الرياضة شارابوفا تدعو لمؤتمر صحافي للاعلان عن أمر هام

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

دعت نجمة كرة المضرب الروسية ماريا شارابوفا الى مؤتمر صحافي ستعقده اليوم الاثنين في لوس انجليس للاعلان عن أمر هام بحسب مقربين منها.

ولم يتم الكشف عن مضمون ما ستعلنه اللاعبة الروسية المصنفة اولى عالميا سابقا وسابعة حاليا.

واطلقت الدعوة للمؤتر الصحافي، الذي يعقد في احد فنادق لوس انجليس ، الشائعات عن امكانية اعتزال اللاعبة او انتهاء موسمها الحالي لمعالجة الاصابة التي تعاني منها.

 وكانت شارابوفا (28 عاما) اعلنت قبل ايام انسحابها من دورة انديان ويلز الاميركية للماسترز بسبب اصابة في ساعدها الايسر تعاني منها منذ عدة اشهر. كما انسحبت للسبب ذاته من دورة بريزبين الاسترالية في يناير الماضي، ودورة الدوحة الشهر الماضي وكذلك من الدور الاول لمسابقة كأس الاتحاد.

 ولم تشارك شارابوفا هذا العام سوى في بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى، التي خرجت منها في الدور ربع النهائي اثر خسارتها امام الاميركية سيرينا وليامس.

 واحرزت شارابوفا 35 لقبا خلال مسيرتها حتى الان، منها 5 في البطولات الاربع الكبرى.

 وعانت شارابوفا مرارا في مسيرتها الاحترافية من الاصابات التي ابعدتها لفترات، لكن ذلك لم يمنعها من تصدر التصنيف العالمي للاعبات المحترفات لمدة 21 اسبوعا.

وتقيم شارابوفا منذ طفولتها في الولايات المتحدة، وقد دخلت منذ اعوام مجال الاعمال حيث اطلقت علامتها التجارية لحلويات "شوجربوفا".

 

الخبر | اخبار الرياضة شارابوفا تدعو لمؤتمر صحافي للاعلان عن أمر هام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق