اخبار الرياضة اليوم - أباتي: نحتاج أن نكون أكثر خبثًا وحسمًا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم تعادل غير مُفيد لميلان..

تحدث إجنازيو أباتي ظهير ميلان الأيمن بعد التعادل المُخيب للآمال على أرضية ملعب كييفو فيرونا -البنتيجودي- بدون أهداف وابتعاد الروسونيري أكثر عن المنافسة على المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

قال أباتي لشبكة سكاي سبورت " إنها ليست نتيجة جيدة بالنسبة لنا، بدأنا بشكلٍ سيء في الشوط الأول ولكن بدأنا بعد ذلك الشوط الثاني بصورة جيدة وفرضنا إيقاعنا عليهم، لكن من الواضح أننا لم نقدم ما يكفي".

استطرد أباتي "فقدنا الكثير من النقاط المهمة للغاية، ومن الواضح أننا نفتقر إلى الذكاء والحسم أمام المرمى وبالتالي فإنه من الصعب أن نذهب بعيدًا هذا الموسم، على أية حال هناك 9 مباريات باقية وعلينا أن نحاول تغيير عقليتنا وإلا فسوف نقول دائمًا نفس الأشياء".

ختم أباتي "علينا ان لا نقبل بالمركز السادس ويجب أن نجلب الفخر لهذا القميص حتى النهاية وإلا سيكون من الصعب إعداد أنفسنا كما يجب للمباراة النهائية لكأس إيطاليا".

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - أباتي: نحتاج أن نكون أكثر خبثًا وحسمًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق