اخبار الرياضة اليوم - فان خال يُزيد الغموض حول مشاركة روني في اليورو

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم يبدو أن روني يُسابق الزمن

أثار مدرب مانشستر يونايتد "لويس فان خال"، الغموض حول مشاركة قائد فريقه "واين روني"، في بطولة أمم أوروبا –يورو 2016-، أكثر من أي وقت مضى، بحديثه السلبي عن إصابة الفتى الذهبي.

مدرب هولندا السابق، رفض تحديد موعد مُعين لعودة روني إلى الملاعب، بالرغم من أن التقارير الطبية الأولية، أكدت أن فترة غيابه لن تزيد عن شهرين، حين أصيب في ركبته الشهر الماضي.

وفي رده على سؤال حول موعد عودة قائد المنتخب الإنجليزي، قال فان خال للصحفيين "واين روني أمامه أسابيع ليعود مرة أخرى، لا أعتقد أنه قريب من العودة، لا أستطيع أن أقول كم أسبوع سيغيب، أنت لا تعرف أبدًا ماذا سيحدث، إنه يتعافى بالعلاج وليس بعملية جراحية، لذا علينا الانتظار لنرى ما سيحدث مع روني".

وجاءت هذه التصريحات، بعد ساعات قليلة من حديث مدرب منتخب إنجلترا "روي هودسون"، الذي أكد بشكل واضح وصريح، أنه لن يصطحب معه إلى فرنسا، إلا اللاعبين المستعدين والجاهزين بنسبة 100%، لا من يريدون استعادة لياقتهم خلال البطولة أو قبل بدايتها بأيام.

ولم يظهر روني بألوان مانشستر يونايتد منذ شهر، بداعي إصابته في الركبة، الأمر الذي فتح مجال للتكهن حول مكانه في قائمة الأسود الثلاثة التي ستخوض غمار اليورو المُرتقب، وصلت لحد الإشارة إلى احتمال خضوعه لعملية جراحية الشهر المُقبل، إذا لم يستجب بشكل جيد للعلاج، ما قد يُقلص فرصه في اللحاق باليورو، في حالة تمسك هودسون بموقفه تجاه اللاعبين غير الجاهزين.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - فان خال يُزيد الغموض حول مشاركة روني في اليورو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق