اخبار الرياضة اليوم - يوفنتوس يصعب سباق بليرين على برشلونة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم النادي الإيطالي يدخل في مفاوضات من أجل ضم ظهير أرسنال


بقلم    {أحمد مختار}      تابعه على تويتر

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع الظهير الأيمن هيكتور بليرين لاعب نادي أرسنال الإنجليزي وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي من أجل دعم الخط الخلفي بعد الثغرات التي ظهرت بالموسم الماضي.

كانت الكثير من التقارير قد أكدت أن الدولي الإسباني هدف العملاق الكتالوني الأول هذا الصيف وأن المفاوضات تسير بشكل جيد مع إدارة النادي اللندني.

ولكن يبدو أن الأمور ستصبح معقدة بعض الشيء الفترة المقبلة بعد أن أكدت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن نادي يوفنتوس مهتم بضم اللاعب أيضًا وسيدخل في مفاوضات من أجله.

 

يأتي ذلك رغبة من المدرب أليجري في تعزيز مركز الظهير الأيمن هذا الصيف في ظل الشائعات حول رحيل لاعب داني ألفيش إلى صفوف مانشستر سيتي.

يذكر أن العملاق الكتالوني يعاني بالموسم الأخير على المستوى الدفاعي خاصة في ذلك المركز بعد رحيل ألفيش وإصابة أليكس فيدال.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

Get Adobe Flash player

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - يوفنتوس يصعب سباق بليرين على برشلونة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق