اخبار الرياضة اليوم - ركلة رونالدو تُتوج بأفضل أهداف الأسبوع في دوري الأبطال برعاية نيسان!

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم هدف رونالدو في ملعب الأولمبيكو هو الأفضل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ....

حصل هدف كريستيانو رونالدو الافتتاحي في شباك نادي روما بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على هدف الأسبوع في دوري الأبطال، خلال المسابقة الأسبوعية التي نقدمها برعاية نيسان.

نجم ريال مدريد سجل هدفًَا رائعًا حيث ضم لداخل الملعب من على حدود منطقة الجزاء وأطلق صاروخًا بقدمه اليمنى خدع به الحارس "فيجيتش تشيزني" ليؤمن انتصارًا مريحًا لبطل أوروبا في 10 نسخ سابقة.

هذا الهدف هو الهدف رقم 89 في مسيرة الدون بدوري أبطال أوروبا بفارق سبعة أهداف كاملة عن أقرب ملاحقيه ليونيل ميسي على قمة لائحة هدافي المسابقة بعد عامه الثاني عشر في البطولة.

وتنافس هدف رونالدو مع مجموعة من الأهداف البديعة منها هدف الهولندي الطائر "آرين روبين" ضد يوفنتوس، وكذلك هدف ليو ميسي في شباك آرسنال وتصويبة يايا توريه المميزة في كييف.

ويتصدر نجم ريال مدريد قائمة هدافي المسابقة هذا العام بفارق 6 أهداف كاملة عن الثاني مهاجم بايرن ميونخ "روبيرت ليفاندوفسكي"، وسيحاول في نسخة هذا العام تحطيم رقمه السابق بتسجيل 17 هدفًا في نسخة واحدة من دوري أبطال أوروبا لقيادة ريال مدريد للقب آخر.

اضغط هنا من أجل مشاهدة هدف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، والمقدم برعاية نيسان

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ركلة رونالدو تُتوج بأفضل أهداف الأسبوع في دوري الأبطال برعاية نيسان! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق