عاجل

اخبار الرياضة - أحمد مرتضى: "الزمالك طلع لسانه لكل من حاول إسقاطه"

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعرب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، عن سعادته بتحقيق الفريق الكروى فوزاً على دولا الكاميرونى فى عقر داره، بنتيجة 1/0 فى المبارة التى جمعتهما أمس الأحد، فى ذهاب دور الـ32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا، مؤكداً أن سعادته تكمن فى أن الفريق تمكن من أن "يطلع لسانه" لكل شخص يحاول إسقاطه.

وأضاف أحمد مرتضى، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار اليوم"، أن فوز الزمالك على دولا، يعد بداية جيدة للفريق نحو تحقيق لقب دورى الأبطال، والمنافسة بقوة على باقى البطولات، موضحاً أن المجلس يسعى لإزالة الضغوطات عن النادى واللاعبين بشكل تدريجى، خاصة بعد رفع الحذر عن أموال الزمالك.

وتعليقاً على موقف "وايت نايتس" فى مباراة دولا الكاميرونى، قال عضو القلعة البيضاء: "الألتراس أو الوايت نايتس جزء من شباب مصر، ولما يكون حد من ولادك بيغلط مش هترميه فى الشارع ولازم تقومه، بشرط أن الابن يعرف أنه غلطان، لكن للأسف المخدرات بوظت دماغهم، وفى الزمالك أنا عارف الكابوهات كلهم وعارف أنهم بيشربوا المخدرات، ودى عملتلهم مشكلة فى دماغهم، مع أن بالنسبة لهم دى وظيفة بيكسبوا منها وتسببوا فى خراب شباب كتير صغار".

وتابع أحمد مرتضى " احنا نفسنا الجمهور يعود للمدرجات، لكن هل فى مشكلة إننا نلتزم بالقانون والأداب العامة ومنشربش مخدرات ونشجع نادينا بدون تدخل فى السياسة؟".


الخبر | اخبار الرياضة - أحمد مرتضى: "الزمالك طلع لسانه لكل من حاول إسقاطه" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق