اخبار الرياضة - الزمالك يعود للقاهرة فجر غد الثلاثاء بعد الفوز على دوالا

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تعود بعثة الفريق الكروى بنادى الزمالك إلى القاهرة، فجر غد الثلاثاء، قادمة من الكاميرون بعد مواجهة فريق يونيون دوالا التى أقيمت أمس الأحد، فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف.

اضطرت بعثة نادى الزمالك على البقاء بمدينة دوالا عقب المباراة بناء على تعليمات الأمن بعدم التحرك ليلاً إلى العاصمة الكاميرونية ياوندى على أن تتوجه لها فى السابعة من صباح اليوم لاستقلال الطائرة العائدة إلى مصر، على أن تصل البعثة البيضاء فى الواحدة والنصف من صباح غد الثلاثاء.

قرر الأسكتلندى ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة على أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته على ملعبه بعد غد الأربعاء، خاصة بعد الإرهاق الشديد الذى تعرض له اللاعبين على مدار الأيام الماضية لطول رحلة السفر والعودة بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة فى الكاميرون.



الخبر | اخبار الرياضة - الزمالك يعود للقاهرة فجر غد الثلاثاء بعد الفوز على دوالا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق