اخبار الرياضة اليوم - خاص | مورا: باريس سان جيرمان بإمكانه الفوز بدوري أبطال أوروبا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم صانع ألعاب الفريق الفرنسي يتطلع لرحلة لندن بكثيرٍ من الثقة

يعتقد لوكاس مورا لاعب خط وسط باريس سان جيرمان إن فريقه يمتلك الجودة اللازمة ليفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقاد إدينسون كافاني الفريق الفرنسي للفوز 2-1 على تشيلسي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وسيكون عليهم تفادي أي مُفاجآت في لقاء الإياب لضمان التأهل إلى ربع النهائي.

وفي حوارٍ خاص لـ Goal قال مورا "أنا أؤمن بفريقي، أعتقد أنه بإمكاننا الذهاب بعيدًا والفوز باللقب أيضًا لما لا؟ نحن لدينا الجودة اللازمة لذلك وأعتقد أننا في هذا الموسم أقوى من المواسم السابقة".

"لم نخسر الكثير من اللاعبين ربما واحد أو اثنين على الأكثر، لذلك نحن أقرب من بعضنا الآن وأكثر اتحادًا وهذا مهم جدًا، لقد وصلنا إلى ربع النهائي ثلاث مرات على التوالي وهذا يُجبر باقي الفرق على احترامنا واللعب أمامنا بطريقة مختلفة".

"المواجهة مع تشيلسي ستكون تنافسية جدًا، نحن نلعب أمامهم للموسم الثالث على التوالي، إنهم فريق كبير ولا أعرف إن كان ممكنًا ترشيح فريق على حساب آخر، ستكون مباراة قوية وصعبة جدًا وأعتقد أنهم يحترمونا الآن أكثر من الموسم الماضي، فهو يُدركون أننا أصبحنا أقوى".

باريس يحل ضيفًا على ستامفورد بريدج بأفضلية الفوز في لقاء الذهاب لكن لوكاس يعتقد أن تسجيل هدف في معقل أسود لندن سيكون حاسمًا جدًا لهم.

"الأمر الوحيد المؤكد هو أن المباراة ستكون صعبة جدًا، تشيلسي سيُكرر ما فعلوه في حديقة الأمراء وأعتقد أن علينا الاستفادة من المساحات التي سيتركونها لأنهم سيبحثون عن الفوز، عليهم تسجيل هدف وكذلك الأمر بالنسبة لنا".

"إنها مباراة يجب أن تلعب بقدرٍ كبيرٍ من الذكاء، كل شيء يُمكن أن يحدث بين فريقين كبيرين في دوري أبطال أوروبا، الجميع يرغب في المشاركة بمثل هذه المباريات وأعتقد أني أستحق اللعب لأني أقوم بعملٍ كبيرٍ، حتى عندما أشارك كبديلٍ، أنا أدرك ما الذي يتوقع المدرب مني".

"اللاعبون أصحاب السرعة عليهم الاستفادة قدر الإمكان من المساحات التي ستتوفر في المباراة، أنا أحب اللعب في مثل هذه المباريات خصوصًا في دوري الأبطال، سأحضر نفسي بشكلٍ جيد لهذه المباراة لأكون حاسمًا لفريقي".

"كل لاعب في باريس سان جيرمان بإمكانه المشاركة كأساسي وهذه قوة الفريق، نحن نمتلك تشكيلة مليئة بعناصر الجودة، الجميع يعمل بجد، كافاني لاعب رائع ودائمًا يُسجل الأهداف حتى في المباريات التي لا يلعب فيها بشكلٍ جيد، هذا هو عمله".

"تسجيل الأهداف هي نقطة قوته لكني شخص مختلف بعض الشيء وهذا يُسبب مشكلة للمدرب الذي عليه أن يُقرر من سيلعب، الأهم من كل شيء أن يكون الجميع جاهزًا".

صاحب الـ 23 عامًا اعترف أنه حريص على الاستمرار مع باريس سان جيرمان لوقتٍ طويل لكنه أكد أن المفاوضات لتجديد عقده الذي ينتهي في 2019 لم تبدأ بعد.

"هناك وقت طويل قبل 2019 وأمامي الكثير لأفعله حتى ذلك الوقت وأنا لم أفكر بعد بتجديد العقد، أتطلع للفوز بالألقاب مع باريس سان جيرمان فهو الفريق الذي أحبه وأنا أستمتع بحياتي في فرنسا وأود الاستمرار هنا لوقتٍ طويل".

"التجديد مع باريس يعتمد على ما سأقدمه في المواسم القادمة والنادي بعد ذلك سيُقرر لكني بالطبع أود الاستمرار هنا".

Get Adobe Flash player

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - خاص | مورا: باريس سان جيرمان بإمكانه الفوز بدوري أبطال أوروبا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق