اخبار الرياضة مدرب لاس بالماس: أهدينا نقطتين للمنافس والمباراة كانت في متناولنا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أعرب المدير الفني للاس بالماس، كيكي سيتيين، عن شعوره بالغضب بعد خسارته أمام ريال مدريد بنتيجة (1-2) بكرة ثابتة في الدقيقة 89 ، وذلك بعدما أحرز فريقه هدف التعادل عبر ويليام خوسيه.

وكان ريال مدريد قد اقتنص فوزا بشق الأنفس في الوقت القاتل أمام لاس بالماس بنتيجة (1-2) في ختام الجولة الـ29 لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وقال المدير الفني للكناري خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن فريقه "أهدى نقطتين" للفريق الملكي وأن لاعبو فريقه "اعتقدوا أن المباراة انتهت" بمجرد إحرازهم هدف التعادل.

ويرى سيتيين أن لاعبي الفريق افتقدوا "للتركيز والرغبة والنظام" الذي كان يجب أن يتحلوا به في مثل هذه اللحظات من عمر اللقاء، في الوقت الذي يأمل فيه أن "يتعلموا من هذا الدرس وألا يكرروا هذا الأمر" لأن لعبة من هذا القبيل يمكن أن "تهبط" بالفريق إلى "الدرجة الثانية بكل وضوح".

وقال سيتيين أن سرخيو راموس استغل الكثافة العددية للاعبين داخل المنطقة من أجل إحراز الهدف الأول برأسية "وهي المواقف التي يصعب فيها الدفاع"، واصفا في الوقت ذاته أن هدف البرازيلي كاسيميرو الحاسم جاء من "لعبة جيدة" ولكن كان من الممكن "إبعاد الكرة بسهولة من اللاعبين".

وقال "كان يجب أن نتحلى بشراسة أكبر من أجل الدفاع بقوة ومنع الهدف، أشعر بالضيق الشديد".

الخبر | اخبار الرياضة مدرب لاس بالماس: أهدينا نقطتين للمنافس والمباراة كانت في متناولنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق