الوحدة الاخباري - " كهرباء الشارقة " توفر 7 مولدات متحركة لمواجهة الحالات الطارئة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

وفرت هيئة كهرباء ومياه الشارقة 7 مولدات كهربائية متحركة وفق أفضل المواصفات البيئية بقدرات مختلفة لمواجهة أي طوارئ أو حالات انقطاع مفاجئ للتيار في مختلف مناطق الإمارة.
وأوضح سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة أن المولدات الكهربائية تعتبر إحدى البدائل التي تستخدم لعدم إشعار المشتركين بانقطاع التيار المفاجئ وفي حالات الصيانة بحيث تتحرك فرق الطوارئ ومعها إحدى هذه المولدات ويتم توصيل المولد بمحطات التوزيع لإعادة التيار المؤقت بسرعة للمشتركين حتى الانتهاء من إصلاح الأعطال.
وأكد الليم أن الهيئة تعمل بكامل طاقتها لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتطوير شبكات الكهرباء في جميع مناطق الإمارة وتحقيق الاستقرار والثبات في الشبكة وتوفير الخدمات بأحدث المواصفات العالمية ومراجعة التمديدات وإجراء أعمال الصيانة والمتابعة المستمرة لجميع المحطات والشبكات.
وأشار إلى الجهود الكبيرة لمواجهة أي ظروف طارئة والعمل على توفير الإمكانات واختيار أفضل الكفاءات الفنية وتدريبها وتأهيلها للعمل في أقسام الصيانة ومراعاة أعلى نظم الأمان والجودة في العمل.
وكشف عن أن أعمال الصيانة للخطوط والوصلات والمحولات الكهربائية التي نفذتها الهيئة في مدينة الشارقة اشتملت على تجديد وتغيير عدد من الوصلات والكابلات واستبدال عدد من المحولات بأخرى جديدة وذلك في عدد من المناطق القديمة التي كانت تعاني من كثرة الأعطال خلال الفترة الماضية.
وأشار إلى أن الهيئة تسعى لتطوير العمليات التشغيلية والفنية التي تعمل على مراقبة الشبكة الكهربائية لمدينة الشارقة وتوفير مستلزمات التشغيل والصيانة للتقليل من الأعطال ومنعها من خلال إجراء جميع المناورات الفنية اللازمة لذلك.. إضافة إلى مراجعة وتنفيذ برامج الصيانة وتطوير وتحسين الشبكة الكهربائية والتعامل مع بعض الحالات الطارئة لانقطاع التيار الكهربائي بأسرع وقت ممكن.. لافت إلى توفير مولد قدرة 1500 كيلوفولت و4 مولدات قدرة 500 كيلوفولت ومولدين قدرة 250 كيلوفولت.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الوحدة الاخباري - " كهرباء الشارقة " توفر 7 مولدات متحركة لمواجهة الحالات الطارئة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق