اخبار الرياضة اليوم - هيدينك يؤكد غياب تيري ويشحن المُشجعين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم ليس في وضعية سيئة

أعلن جوس هيدينك مُدرب تشيلسي غياب قائد الفريق جون تيري عن لقاء باريس سان جيرمان في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وغاب تيري عن اللقاءات الأخيرة للبلوز بسبب إصابته في أوتار الركبة ولم يُشارك حتى في لقاء الذهاب بين الفريقين الذي انتهى بفوز الفريق الفرنسي 2-1.

ولا يعتقد المدرب الهولندي أن صاحب الـ 35 عامًا سيكون جاهزًا للعب أمام باريس مساء الأربعاء المقبل وفي حوارٍ مع الصحفيين قال هيدينك "لا أعتقد أن تيري سيلعب معنا يوم الأربعاء وحتى هذه اللحظة لم يُظهر الكثير من التطور لأتمكن من ضمه لقائمة الفريق".

"إنه ليس في وضعية سيئة فهو تدرب معنا وخضع لعلاجٍ صباح السبت وعاد للركض لكنه ليس قادرًا على تحمل الكثير من الضغط، إن كان جاهزًا يوم الثلاثاء فربما يلعب مباراة تدريبية لكنه لن يلعب أمام باريس، دعونا نرى كيف سيكون في نهاية الأسبوع".

ودعا هيدينك جماهير الفريق لتقديم دعمٍ أكبر مما قدموه أمام ستوك سيتي في لقاء التعادل 1-1 السبت الماضي.

"علينا أن نخرج كل الغضب بداخلنا، ليس لدي أي شكوك حول دعم الجماهير لنا خصوصًا في مثل هذه المباريات الكبيرة، ربما لسنا مرشحين للتأهل لكن دعونا نكون فريق غير مرشح صعب جدًا".  

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - هيدينك يؤكد غياب تيري ويشحن المُشجعين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق