الوحدة الاخباري : المولد: رددنا على الهجوم ببطاقة التأهل.. وماجد سيساعدنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

كشف فهد المولد أن الهجوم الذي تعرض له المنتخب السعودي بعد خسارة مباراة الإمارات في التصفيات المونديالية زادهم إصراراً على خطف بطاقة التأهل أمام اليابان، مشيراً إلى أن قرار تعيين ماجد عبدالله سيساعد لاعبي الأخضر في المونديال.

وأعرب المولد، ضيف برنامج "في المرمى" عن سعادته بتعيين ماجد عبدالله مديراً للمنتخب السعودي، وقال: ماجد لاعب أسطوري سيساعدنا ونتمنى مساعدته، لم أشاهده عندما كان لاعبا لأنني كنت صغيرا ولكني شاهدت له بعض المقاطع المرئية، ونتمنى له التوفيق معنا.

وبين المولد أن تركيز المنتخب كان في أعلى مستوياته قبل مباراة اليابان وأن نتيجة أستراليا وتايلاند ساهمت في الفوز، وأتبع: تركيزنا كان قويا قبل هذه المباراة وشعرنا بالمسؤولية بعد الهجوم الإعلامي الذي وجه لنا، وأعطتنا نتيجة أستراليا وتايلاند حافزا قوياً لخطف بطاقة التأهل.

وأضاف: ليلة المباراة كانت مليئة بالمشاعر المختلطة، قدمنا مباراة كبيرة أمام اليابان وتأهلنا بحضور ولي العهد وأشكر الجمهور السعودي الذي تواجد في مدرجات الملعب.

واستذكر المولد مع زميله في المنتخب عبدالله عطيف أجواء المونديال الجميلة: تكلمت مع عبدالله عطيف عن أجواء كأس العالم للشباب وكيف كانت جميلة وكيف أن كأس العالم للكبار سيكون أجمل.

وكشف المولد عن تلقيه عروضاً خارجية للاحتراف في أوروبا، وزاد: تلقيت عروضا من بعض الأندية الفرنسية ولكن لدي الرغبة للاحتراف خارجيا ولازال عقدي سارِ مع الاتحاد، أتمنى تحقيق الإنجازات مع المنتخب والنادي، وأفكر في الاحتراف خارجياً، ولا يوجد مشاكل بيني وبين النادي، لكن حدث خطأ ما ووقف معي رئيس النادي ونائبه وعدلوا الخطأ.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الوحدة الاخباري : المولد: رددنا على الهجوم ببطاقة التأهل.. وماجد سيساعدنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربية نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق