اخبار الرياضة اليوم - خاص | تفاصيل عرض يوفنتوس لتجديد عقد أليجري

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم المدرب الإيطالي ينتهي عقده صيف الموسم المقبل

قالت مصادر خاصة لـ Goal إن يوفنتوس يعمل على تجديد عقد المدرب ماسيمليانو أليجري حتى يونيو 2019 براتبٍ سنوي يصل إلى 4.5 مليون يورو.

وفاز صاحب الـ 48 عامًا في موسمه الأول مع يوفنتوس بالثنائية المحلية كما وصل معهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 12 عامًا وخسر اللقب لمصلحة برشلونة.

ورغم البداية الصعبة هذا الموسم وهي الأسوأ في تاريخ يوفنتوس، نجح أليجري في قيادة الفريق مُجددًا نحو الصدارة بفارق 3 نقاط عن أقرب مطارديه.

وارتبط أليجري بالرحيل عن يوفنتوس بعد نهاية الموسم الحالي إلى تشيلسي وادعت بعض التقارير أنه وافق بالفعل على تدريب الفريق الإنجليزي الموسم المقبل لكنه نفى تمامًا صحة كل ما قيل عن مستقبله وأكد سعادته مع يوفنتوس.

ويمتد العقد الحالي بين يوفنتوس والمدرب حتى نهاية الموسم المقبل لكن هناك عمل كبير في أروقة النادي الإيطالي لتجديد عقد أليجري حتى 2019 ورفع راتبه السنوي من 3.5 مليون يورو إلى 4.5 مليون يورو عدا عن المكافآت والحوافز.

وفي آخر لقاءٍ صحفي له بدا جوسيبي ماروتا مُدير عام يوفنتوس واثق من التوصل لاتفاق حول تجديد العقد مع أليجري واستمراره في منصبه لعدة سنوات أخرى. 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - خاص | تفاصيل عرض يوفنتوس لتجديد عقد أليجري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق