اخبار الرياضة أريك داير: توتنهام لم يحقق شيئا بعد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 أكد أريك داير نجم نادى توتنهام هوتسبرز الانجليزى أن لاعبى الفريق لن يشعروا بالسعادة إلا بعد تحقيق لقب خلال الموسم الحالى، مشيرا إلى أن الفريق بقيادة مديره الفنى ماريسيو بوكاتشينو لديه الكثير ليقدمه فى الفترة القادمة.

وقال داير فى تصريحات لموقع سكاى سبورت اليوم الجمعة قبل لقاء السبيرز مع ويستهام غدا السبت فى الاسبوع السادس من الدورى الانجليزى الممتاز أنه رغم التطور الذى حدث فى أداء الفريق تحت قيادة بوكاتشينو وشعور اللاعبين بالفخر إلا أنهم لم يحققوا أى شئ بعد.

واضاف داير "أعتقد أنه يجب ان نشعر بالفخر لما قمنا به حتى الآن لكننى لا اعتقد أننا يمكن أن نشعر بالفخر بتحقيق أى لقب لاننا لم نفعل ذلك بعد ويمكننا ان نفخر بانفسنا فقط لما وصلنا اليه مقارنة لما كنا عليه من قبل ".

وأكد داير أن المدير الفنى طموح للغاية وخلق مع اللاعبين مناخا يجعل الجميع يشعرون بالنهم من اجل النجاح وهو ماسيسعى الفريق اليه من خلال الفوز بلقب خلال الموسم الحالى.

الخبر | اخبار الرياضة أريك داير: توتنهام لم يحقق شيئا بعد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق