اخبار اليوم : رئيس الجمهورية يهنئ الأحمر الصغير بمناسبة التأهل ويوجه بصرف مكافئة مالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

كافئ رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي لاعبي منتخب الناشئين بمبلغ وقدره 15 مليون ريال بعد تأهله إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 16 عاماً .

جاء ذلك خلال اجراء الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،مساء امس الجمعة،اتصالاً هاتفياً ببعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم وذلك بمناسبة تأهلهم الى نهائي كاس أسيا. 

وعبر الرئيس خلال الاتصال برئيس بعثة المنتخب محمد الروحاني وعضو قيادة الاتحاد الكابتن احمد مهدي سالم عن سروره بالمستوى المشرف والكبير الذي قدمه لاعبي المنتخب والذي مكنهم من التأهل الى نهائي اسيا لكرة القدم ،وجسدوا من خلاله عزيمة واصرار وتحدي الانسان اليمني لواقع الحياة وظروف الحرب وبعث روح الالق والانتصار التواق لها الشعب اليمني. 

وأكد  الرئيس على اهمية الاهتمام بكافة المبدعين في مناحي وجوانب الحياة المختلفة..موجهاً الحكومة والجهات المختصة إيلاء الشباب كل الرعاية والاهتمام لرسم ملامح ومستقبل شباب اليمن الاتحادي الجديد.

وقال رئيس الجمهورية" ان منتخب (التحدي ) للناشئين يمثل اليوم علامة مضيئة باعتباره ادخل البهجة والسرور الى أبناء شعبنا اليمني ".إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 16 عاماً عقب فوزه اليوم على منتخب بنجلاديش بهدفين دون مقابل في المباراة الثانية والأخيرة له في التصفيات ضمن المجموعة الخامسة المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان قد فاز يوم امس الجمعة منتخبنا للناشئين على منتخب بنجلاديش بهدفين دون مقابل في المباراة الثانية والأخيرة له في التصفيات ضمن المجموعة الخامسة المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

 

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم : رئيس الجمهورية يهنئ الأحمر الصغير بمناسبة التأهل ويوجه بصرف مكافئة مالية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المشهد اليمني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق