اخبار الرياضة سيف عيسى يتوج بفضية بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو بالمغرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصد لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو سيف عيسى ( -80 كجم) الميدالية الفضية ببطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو المقامة في الفترة من 22 إلى 24سبتمبر الجاري، بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط بالمغرب.

وحقق عيسى الميدالية الفضية بعد خسارته المباراة النهائية بصعوبة أمام لاعب ساحل العاج شيخ صلاح سيسيه (المصنف الثاني بالتصنيف الأولمبي)، صاحب ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ، بنتيجة 7-6.

وكان عيسى قد حقق مفاجأة بتأهله للمباراة النهائية بعد فوزه في مباراة نصف النهائي على بطل اذربيجان ميلاد بيجي هارشيجاني (المصنف الأول بالتصنيف الأولمبي)، صاحب ذهبية بطولة العالم 2017 و صاحب برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ، بنتيجة 13-12.

وقد بدأ عيسى (المصنف السابع بالتصنيف الأولمبي) مشواره في البطولة بالفوز على لاعب كرواتيا توني كنايت (المصنف الـ 18بالتصنيف الأولمبي في دور الـ 16، ثم فاز في دور الـ8 على لاعب اوزباكستان، نيكيتا رافالوفيتش (المصنف الخامس بالتصنيف الأولمبي).

الخبر | اخبار الرياضة سيف عيسى يتوج بفضية بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو بالمغرب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق