اخر الاخبار - دورتموند يسحق مونشنغلادباخ بسداسية - رياضة أجنبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

أحرز بيير-ايمريك أوباميانغ ثلاثة أهداف وأضاف مكسيميليان فيليب هدفين ليسحق بروسيا دورتموند ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ 1/6 يوم أمس السبت ويتصدر دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم بعد تحقيق انتصاره الخامس في ست مباريات.

ورفع المهاجم الغابوني رصيده إلى ثمانية أهداف في ست مباريات ليستعد دورتموند جيدا لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ولم يمنح دورتموند ضيفه أي فرصة بفصل الأداء السلس السريع وسدد مرتين في إطار المرمى قبل يهز فيليب الشباك مرتين في عشر دقائق.

وأحرز أوباميانغ، هداف الموسم الماضي، هدفا في كل شوط قبل أن يكمل الثلاثية بعد عمل فردي في الدقيقة 62.

واستقلبت شباك صاحب الأرض الهدف الأول هذا الموسم بعد أربع دقائق أخرى لكن يوليان فايجل أحرز هدفه الأول على الإطلاق في الدوري في مباراته الأولى بعد غياب أربعة أشهر بسبب الإصابة بتسديدة رائعة من 20 مترا في الدقيقة 79.

ويملك دورتموند 16 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بايرن ميونيخ حامل اللقب صاحب المركز الثالث الذي فرط في تقدمه بهدفين ليتعادل 2/2 مع فولفسبورج أمس الأول الجمعة.

وفاز هوفنهايم 0/2 على شالكه بعد أن سجل هدفا في كل شوط ليتقدم للمركز الثاني برصيد 14 نقطة.

الخبر | اخر الاخبار - دورتموند يسحق مونشنغلادباخ بسداسية - رياضة أجنبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق